وزير التعليم العالى يتفقد جناح جامعة هليوبوليس

كتب : أيات عبد الباقى
2018-07-20 14:07
أشاد الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بالبرامج والكليات المتميزة التي تقدمها جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة، وبرامج الشراكة المتميزة مع الجامعات الأوربية، وسفر طلبة الجامعة للخارج فى ظل التعاون المشترك مع الجامعات الأجنبية.

جاء ذلك خلال تفقد الوزير لجناح جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة، بالمعرض الدولى الثالث للتعليم، بحضور العديد من القيادات الجامعية والمستشار الإعلامي للجامعة محمد حجازي.

وأشار الدكتور يسرى هاشم، رئيس جامعة هليوبوليس، إلى أن وفد الجامعة قدم العديد من المطبوعات والكتب والأقراص المدمجة، للتعريف بالجامعة وكلياتها المختلفة وأقسامها المتنوعة وبرامجها المتميزة، بكلية الصيدلة والهندسة وإدارة الإعمال والاقتصاد وكلية العلاج الطبيعى وكلية الزراعة الحيوية والتى تعتبر الفريدة من نوعها على مستوى الشرق الاوسط، وما تقدمه من خدمات لخدمة المجتمع في ظل مسيرة التنمية التي تشهدها مصر خلال الفترة الحالية.

وأكد د. عبد الغفار على اهتمام الوزارة بإقامة العديد من المعارض التعليمية سواء داخلياً أو خارجياً حتى تتيح للطالب التعرف على أفضل البرامج والتخصصات العلمية بالجامعات المصرية والمعاهد العالية الخاصة.

وأشار الوزير إلى أهمية تسويق البرامج التعليمية بالجامعات المصرية والمعاهد العالية الخاصة، مؤكداً ضرورة التعامل مع المنظومة التعليمية بفكر تسويقي لإبراز إمكانيات مصر التعليمية بما يساهم في جذب أكبر عدد من الطلاب الوافدين للدراسة بمصر، وبما يتواكب مع الوسائل الحديثة للتعليم، مضيفاً أهمية تعريف الطلاب وأولياء الأمور بالبرامج المتميزة غير النمطية.



Create Account



Log In Your Account