" فاين الصحية القابضة " تعين رئيسة جديدة لإدارة وتسويق الأصناف

كتب : عالم المال
2018-09-12 17:09
أعلنت مجموعة فاين الصحية القابضة، إحدى المجموعات الرائدة في صناعة منتجات الورق الصحي وحلول التعقيم المبتكرة، عن تعيين أندريا جنجوا كرئيسة جديدة لإدارة وتسويق الأصناف - مناديل الورق الصحي لدى المجموعة، جالبةً معها سنوات طويلة من الخبرة في مجال التسويق، الأمر الذي سيسهم في إضافة قيمة كبيرة للفريق الإداري المتنوع للمجموعة.
وكانت أندريا قد اكتسبت خبرتها الكبيرة من خلال عملها مع كبرى الشركات والمؤسسات على مستوى العالم، حيث أنها كانت تترأس على مدى السنوات الإحدى عشرة الماضية فرق التسويق والتطوير لأكبر العلامات التجارية العالمية كأولويز، وتايد، وجيليت، وذلك إثر انضمامها لشركة بروكتر آند غامبل، معززةً من مكانة هذه العلامات التجارية ومحققةً أهدافها المتعلقة بالإيرادات والحصص السوقية. وتتخصص أندريا التي تتميز بأنها صاحبة أفكار ريادية ومبتكرة، ببناء العلامات التجارية، والحفاظ على حافزية فرق العمل، وتحقيق نتائج أعمال ملموسة وإيجابية في عالم يتسم بالتغير والتقلب المستمر.
في نفس الوقت، شغلت أندريا عدة مناصب في إدارة الشركات والعلامات التجارية في كل من أوروبا، والشرق الأوسط، وجنوب آسيا، وأفريقيا. وتجيد آندريا التحدث بسبع لغات مختلفة، وتقضي أوقات فراغها بعيداً عن العمل باستثمارها في تعليم اليوجا الخاصة بالأمهات والتي تمارس ما قبل وبعد الولادة.
وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة فاين الصحية القابضة، جيمس مايكل لافيرتي: "فخورون بانضمام أندريا التي تبرهن سمعتها وسجل نجاحاتها على أنها الشخص المناسب لهذا المنصب ضمن فريق عمل المجموعة. لقد أثبتت دورها القيادي في مجال عملها لمرات عديدة، ومع موهبتها وخبرتها سنواصل الارتقاء بمستوى علاماتنا التجارية وتطوير أعمالنا في العديد من الأسواق وتعزيز مكانتنا كمجموعة رائدة في صناعة منتجات الورق الصحي وحلول التعقيم المبتكرة. وجود أندريا يعزز من تنوع الفريق الإداري لدينا، ونحن فخورون بفريق عمل فاين الذي يزداد تنوعاً وقوة يوماً بعد يوم. أرحب بأندريا ضمن عائلة فاين، وأعرب عن تطلعاتي وتطلعات فاين لتحقيق العديد من الإنجازات برفقتها".


Create Account



Log In Your Account