الأربعاء 24 أبريل 2019 الموافق 19 شعبان 1440

مذبحة المرج.. قاتل أولاده الثلاثة: أغرقتهم في المياه ووثقت الجريمة بالفيديو

الإثنين 11/مارس/2019 - 01:03 م
عالم المال
شيرين نوار
طباعة
أدلى المتهم بقتل أطفاله الثلاثة بمنطقة المرج، بالتفاصيل الكاملة حول الواقعة، إذ تبين أن المتهم كان متزوجا من سيدة تكبره في السن، ولم ينجب منها، وعقب ذلك تزوج بأخرى وأنجب منها 3 أطفال في أعمار مختلفة، وقامت زوجته الأولى بتحريضه على قتل أبنائه مدعية أنهم ليسوا من صلبه وأنه ليس له القدرة على الإنجاب، وأنها سوف تقوم بإعطائه أموالا بجانب تسجيل شقة له باسمه.
وأضاف المتهم خلال التحقيقات، أنه ذهب بصحبة زوجته الأولى، وقام بالاعتداء على زوجته الثانية، وأصابها بالعمى، ثم أعدوا إناء كبير الحجم مملوءا بالماء وقاموا بكتم أنفاس الأطفال بداخله، ثم توثيق لحظات القتل بواسطة كاميرا الموبايل، والتخلص من الجثة عن طريق رميها بإحدى الرشاحات المتفرقة بدائرة القسم.
ورصدت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، استغاثة ربة منزل على أحد البرامج التيلفزيونية بالفضائيات، مفادها قيام زوجها بقتل أبنائه الثلاثة بجانب الاعتداء عليها وإصابتها بالعمى بمنطقة المرج.
وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث من مباحث العاصمة، وبتفتيش المنزل عثر بداخله على فلاش ميموري، يحتوي على مقطع فيديو لحظة ارتكاب الجريمة قتل الأطفال ووضعهم داخل جوال تمهيدًا لإلقائهم في ترعة الرشاح، وكشفت التحريات تورط زوجات المتهم الاثنين في ارتكاب الجريمة.
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتباشر النيابة التحقيقات.


Tweet

ads