الأربعاء 11 ديسمبر 2019 الموافق 14 ربيع الثاني 1441
ads

زيدان: تغييرات قريبة بمدريد

الأحد 14/أبريل/2019 - 03:42 م
عالم المال
محمد عبدالرحمن
طباعة
ads
تحدث الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لنادى ريال مدريد، عن إعادة هيكلة الفريق، فى ظل تراجع مستواه فى الفترات الأخيرة، مؤكدًا فى الوقت ذاته أنه لن يتم تغيير الفريق بالكامل. 
وقال "زيدان"، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ليجانيس في الليجا: "بالتأكيد نحن لن نقوم بتغيير كل الفريق، لن يرحل الفريق بأكمله، سيكون هُناك بعض المُغادرين، ولكنني لن أخبركم بشيء".
وأضاف: "اللاعبون لا يعرفون شيء عن مستقبلهم، أنا لم أتحدث إلى أي منهم، الموسم لم ينته، لدينا سبع مباريات مُتبقية، وسيكون هُناك وقت للحديث عن ما سنفعله".
وواصل: "لا يوجد أحد يختبئ في ريال مدريد، كل اللاعبين يريدون اللعب، ويتدربون بشكل جيد، لا يوجد لاعب لا يريد ألا يتدرب، علينا أنّ نجد حافز للمواصلة، ليس من أجل الفوز بلقب، ولكن لإنهاء الموسم في المركز الثاني".
وتابع: "هناك الكثير من اللاعبين هُنا يمكن الاستفادة منهم، كلهم جيدون للغاية، العديد من الأندية تريد الكثير من لاعبي ريال مدريد، هذا ليس أمر جديد، إيسكو واحد منهم، وانا مُعجب به كثيرًا، وسنري ما سنفعله في العام المقبل".
واختتم تصريحاته بالحديث عن "فينيسيوس جونيور قائلًا: "لقد وصل إلى مدريد هذا العام، إنه فتى جيد، وأنا أريد استعادته قبل نهاية الموسم، هو في حالة جيدة، ويتدرب معنا بشكل جيد".

الكلمات المفتاحية

ads
ads