الأربعاء 24 أبريل 2019 الموافق 19 شعبان 1440

محمد فؤاد: 93% من أعضاء حزب الوفد يؤيدون التعديلات الدستورية

الإثنين 15/أبريل/2019 - 07:44 م
عالم المال
غادة نعيم
طباعة
محمد فؤاد: 93% من أعضاء حزب الوفد يؤيدون التعديلات الدستورية

أعلن محمد فؤاد، سكرتير مساعد حزب الوفد، وعضو الهيئة العليا للحزب ورئيس اللجنة النوعية للشباب بالحزب، تأييده للتعديلات الدستورية المقترحة.

وأوضح "فؤاد" أن حزب الوفد أعلن تأييد التعديلات الدستورية بعد موافقة 93.5 في المئة من الأعضاء، وهو ما يعكس نبض الشارع المصري؛ لأن الحزب ظل على مدار مئة عام هو ضمير الأمة الذي كافح من أجل الدستور والديمقراطية. 

ولفت "فؤاد" إلى أن العالم ينظر إلى مصر عن كثب خلال الفترة الراهنة لمتابعة الحراك السياسي الديمقراطي الذي يحدث متمثلًا في الدور الوطني التاريخي الذي يقوم به مجلس النواب في عقد حوارات مجتمعية حول مناقشة التعديلات الدستورية، ما يؤكد أن مصر تسعى لتحقيق الأفضل للوطن والمواطن.

ودعا "فؤاد" جموع الشعب المصري وخاصة الشباب إلى النزول والمشاركة بقوة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية وإبداء آرائهم بكل ديمقراطية ووضع مصلحة الدولة فوق كل اعتبار.

ونوه "فؤاد" بأهمية مشاركة الشباب في العملية الديمقراطية لأنهم من يجنون ثمارها، لافتا إلى أن شباب الوفد ظل يقف بجانب الشارع المصري ويحارب من أجل مصلحة الوطن العليا على مدار التاريخ. 

وأشار "فؤاد" إلى أن التعديلات الدستورية المقترحة تعمل على زيادة استقرار البلاد وترسيخ الأمن والأمان وإنجاز الاستراتيجية القومية 2030 بما يحقق التنمية الاقتصادية والاجتماعية والعمرانية، مؤكدًا أنها مكسب حقيقي للمواطنين وخاصة المرأة المصرية.