الأربعاء 24 أبريل 2019 الموافق 19 شعبان 1440

" إعلام مصر" تنظم ورشة عمل عن الإعلام الرقمى بماليزيا

الإثنين 15/أبريل/2019 - 11:59 م
عالم المال
رشا يوسف
طباعة

تنظم كلية الإعلام وتكنولوجيا الإتصال تحت إشراف إدارة العلاقات الدولية بجامعةمصر جولة خارجية تتضمن تواصل طلابى وتعليمى خارجى يتضمن ورشة عمل وتدريب عن الإعلام الرقمى بجامعة ليمكوكوينج بماليزيا وذلك في الفترة من ١٣ ابريل وحتة ٢٩ إبريل الحالى.

ويشمل التدريب عدة  مجالات وهي " الرسم والتصميم الفوتوشوب تحت إشراف مؤسسة فايبر كاسل، وتكنولوجيا التصوير والعلامات التجارية و التصميم ثلاثي الأبعاد وإبداع وتصميم الشعارات الاعلانية، ومختلف مجالات تكنولوجيا الانتاج الاعلامي الرقمي،  بالاضافة إلى لقاءات مع خبراء من مؤسسات بي بي سي ووارنر برازرز البريطانيتين في ظل تعاون مشترك مع الجامعة الماليزية المستضيفة".

و قالت الجامعه في بيان لها، إنه تم استقبال الطلاب بحرم الجامعة المستضيفة من قبل هيئة التدريس بها  وفريق الخدمات الطلابية بالجامعة.
وأضافت أنه الورشه ستفيد الطلاب علميا و مهنيا من خلال التفاعل الدولى  الذى أتاحته لهم إدارة العلاقات الدولية بإشراف الأستاذ خالد الطوخى رئيس مجلس الأمناء والدكتورة  ياسمين الكاشف أمين عام مجلس الأمناء و مدير إدارة الإتصالات والعلاقات الدولية بالجامعة و الدكتور هشام عطية عميد الكلية.

تابعت :" ويسعى الطلاب المشاركون إلى تنفيذ عدد من الأنشطة المصورة عن رحلتهم التدريبية الأولى خارج مصر و توثيقها بشكل فني و إعلامي متميز لعرضها بعد عودتهم و انتهاء الفترة التدريبية.

وذكرت أنه سيتم يمنح الطلاب المشاركون فى نهاية الفترة شهادة معتمدة بإتمام الكورس التدريبي من الجامعة.