الأحد 19 يناير 2020 الموافق 24 جمادى الأولى 1441
ads

بعد الخروج من "الأبطال" كريستيانو رونالدو يطلب "صلاح"

الخميس 18/أبريل/2019 - 09:43 م
عالم المال
ياسر الزقم
طباعة
ads
قالت تقارير إعلامية إيطالية، إن إدارة نادي يوفنتوس وضعت، محمد صلاح، على "رردارها" لتعزيز صفوف الفريق بالموسم المقبل، من أجل تحقيق حلم التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

وودع النادي اللإيطالي، مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم من الدور ربع النهائي، إثر الخسارة أمام أياكس أمستردام في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 2-3.

هذه الخسارة والخروج من المسابقة القارية، أثارا غضب هداف يوفنتوس، الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي انضم مطلع هذا الموسم إلى فريق "السيدة العجوز"، بهدف قيادته للتتويج باللقب القاري للمرة الثالثة في تاريخه، بعد لقبي عامي 1985 و1996.

وأبرزت الصحف الإيطالية غضب رونالدو بعد الخروج الأوروبي، إلى جانب رغبته في تعاقد فريقه مع نجوم كبار على رأسهم صلاح هداف نادي ليفربول الإنجليزي.

وعنونت صحيفة لاغازيتا ديللو سبورت: "رونالدو غاضب، بانتظار التعزيزات، صلاح هو الحلم.. التفكير في زانيولو، كييزا، جواو فيليكس، دياز، أومتيتي".

ومن جانبها، قالت صحيفة توتو سبورت: "تعزيزات في كل المراكز.. يوفنتوس يفكر بالفعل في خطة لنهائي دوري أبطال أوروبا 2020 باسطنبول".

وتابعت: "الجوهرة الأرجنتينية (ديبالا) يبدو أقرب للرحيل عن يوفنتوس، وبيعه يعني تمويل صفقة واحد من فيليكس، كييزا، إيكاردي، صلاح"
ads
ads