الأحد 09 أغسطس 2020 الموافق 19 ذو الحجة 1441

شركة إدارة الضيافة القابضة تعلن موعد افتتاح فندق" كورب مسقط المزن"

الإثنين 29/أبريل/2019 - 01:02 م
عالم المال
طباعة

 أعلنت "أتش أم أتش" - إدارة الضيافة القابضة، المشغل الأكبر في قطاع الفنادق الخالية من الكحول، ذات التاريخ الممتد في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن قرب افتتاح  فندق كورب مسقط المزن أبوابه لاستقبال النزلاء في الربع الثالث من عام 2019. هذا هو الفندق الثاني من فنادق كورب تديره أتش أم أتش والأول في عمان، ويعد أن يكون إضافة رائعة للمجموعة بتصميمه المبدع الهادف إلى إكساب الفندق مكانة مثالية ليكون الاختيار الأول لجميع السائحين، وفي الوقت نفسه يلتزم بجوهر العلامة التجارية لكورب المتمثل في مصدر الراحة في المدن.

 

يقع فندق كورب مسقط المزن في موقع استراتيجي في الموالح بالقرب من مطار مسقط الدولي ويضم 132 غرفة للنزلاء، كما يتميز بمرافق مخصصة لاحتياجات النزلاء من رجال الأعمال والباحثين عن الترفيه، مثل المطعم الذي يقدم الطعام الشهي على مدار الساعة، ومركز سبا بالفندق، وغرفة اجتماعات واسعة لتناسب احتياجات النزلاء، كما أنه ملاصق للمزن مول ليوفر راحة إضافية لمحبي التسوق أو المقيمين لفترة طويلة.

 

 

 

حول هذه الخطوة، قال محمد الكندي، الرئيس التنفيذي لشركة مجان للتعمير: "نحن في مزن عمان التجارية متحمسون لقرب موعد افتتاح الفندق. يعد  فندق كورب مسقط المزن بتقديم تجربة رائدة في المنطقة، وسوف يكون إضافة متميزة لقطاع السياحة في مسقط لما يقدمه من رفاهية ولقربه من المزن مول بهدف توفير الراحة والخدمات المتنوعة لجميع نزلائه. نحن متطلعين للغاية بتعاوننا المشترك مع أتش أم أتش الى تنمية الفندق السوق واكتساب رضا جميع النزلاء."

 

وتعليقًا على إعلان الافتتاح، علق  فرجال بورسيل، مدير العمليات التنفيذي في شركة أتش أم أتش قائلًا: "سعداء للغاية بإعلان افتتاح هذا الفندق الجديد، وهو الفندق الثاني لنا في مسقط.  لا شك أن عُمان سوق تنمية رئيسي لنا في أتش أم أتش، وقد أصبح سوق استراتيجي يجذب المزيد والمزيد من السائحين كل عام. إن صناعة الضيافة في عُمان تشهد نموًا مستمرًا في الوقت الحالي، وفندق كورب مسقط المزن سوف يضيف قيمة عظيمة إلى حضورنا القوي والثابت في نمونا في المنطقة.

 

 

 


ads
ads