الأحد 19 يناير 2020 الموافق 24 جمادى الأولى 1441
ads
ads
ads

برلماني يطالب بوقف أي مسلسل رمضاني يخالف القيم والأخلاق المصرية

الإثنين 29/أبريل/2019 - 10:18 م
عالم المال
شيرين نوار
طباعة
ads
حذر النائب محمد عبد الله زين الدين وكيل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب من تدني مستوى الدراما خلال شهر رمضان المبارك، مؤكدًا أن الإعلانات التى يتم بثها حاليا عن عدد من المسلسلات التى سوف تذاع خلال شهر رمضان المبارك لم يتم فيها مراعاة الأخلاق والقيم المصرية وبها العديد من المشاهد السيئة والألفاظ الخارجة.
وتساءل زين الدين، فى طلب إحاطة قدمه للدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب لتوجيهه إلى الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء عن دور الحكومة لوقف مهازل الدراما خلال شهر رمضان. 
كما تساءل "زين الدين"، ما هو دور المجلس الأعلى للإعلام وهل وضع ضوابط ومعايير لدراما شهر رمضان، بحيث نكون أمام دراما ذات طابع أسرى يتمشى مع القيم والأخلاق المصرية وتبث الأفكار والتى تتناسب مع تراثنا العريق بحيث لا تخجل الاسرة من مشاهدتها.
وقال، إن الدراما المصرية بما فيها الدراما الرمضانية كانت تقدم للأسرة وجبة درامية محترمة تؤثر فى وجدانهم وتقدم لهم حلولا لما نعانيه من مشاكل بعيدة عن العنف والإسفاف وتحارب التطرف وتحث على تماسك الأسرة المصرية مطالبا بالوقف الفورى لأي مسلسل يتم بثه خلال شهر رمضان وبه مشاهد إسفاف أو ألفاظ خارجة أو مشاهد خارجة أو يخالف القيم والأخلاق المصرية مع محاكمة من قاموا بإنتاج وتمثيل وإخراج مثل هذه المسلسلات السيئة والهابطة.
ads
ads