السبت 15 أغسطس 2020 الموافق 25 ذو الحجة 1441
ads

المصريون والعرب لـ«صلاح» بعد الإصابة: «‏ما تشوف شر يا أبو مكة»

السبت 04/مايو/2019 - 11:30 م
عالم المال
ياسر الزقم
طباعة
تعرض محمد صلاح؛ بإصابة فى رأسه في الدقيقة 70 خلال مباراة فريقه ليفربول مع نادى نيوكاسل يونايتد على ملعب سان جيمس بارك فى اطار الأسبوع السادس والثلاثين من بطولة البريميرليج.

محمد صلاح البالغ من العُمر 26 عامًا،  تعرض إلى اصطدام بالغ مع «حارس مرمى نيوكاسل يونايتد دوبرافكا»  في منطقة جزاء ، ليسقط على اثرها على ارضية الملعب وسرعان ما أتى رجال الاسعاف إلى أرض الملعب من أجل علاجه، لتنهال التغريدات على موقع التواصل الاجتماعى تويتر إلى تغريدات دعاء بالشفاء لـ«صلاح».

ومن بين هذه التعليقات:

ناشط: «ألف سلامة لأخونا محمد صلاح، وإن شاء الله تكون بسيطة»، وقال آخر: «الليفر في وضع لا يُحسد عليه الآن! أرجوك يا ماني..أنت شعرة الأمل الأخيرة التي يمسك بها كل عشاق ليفربول الآن».

‏ناشط: «إصابة محمد صلاح في مباراة ليفربول ونيوكاسل ويغادر الملعب.. نتمنى كل السلامة والشفاء العاجل له»، وقال آخر: ‏‎«نيوكاسل ليفربول ربى يحفظك من كل شر محمد صلاح، وألف سلامة عليك ربنا يشفيك ويعافيك ويطمن قلوبنا وقلوب محبيك ياااااارب»، «‏ماتشوف شر يا أبو مكة، يرعاك الله يا محمد سلامات، ‏استرها يارب»، ألف سلامة عليك يا حبينا وفخرنا ‎محمد صلاح.

وعقب اصطدم محمد صلاح بحارس مرمى فريق نيوكاسل اصيب محمد صلاح في راسه وسقط ارضاً وخرج من المباراة ولم يستطيع استكمالها مع تمنياتنا له بالشفاء العاجل .
ads

الكلمات المفتاحية

ads