الجمعة 18 أكتوبر 2019 الموافق 19 صفر 1441

"مدوباهم اتنين".. فنانات اعترفن بالزواج أكثر من مرة

الثلاثاء 07/مايو/2019 - 12:42 م
عالم المال
رانا رمضان
طباعة
ads
لم تكن الفنانة ماري منيب تتخيل أن تتحول مقولتها الشهيرة "مدوباهم اتنين" إلي واقع ملموس، فعلي الرغم من أن زواج المرأة أكثر من مرة ليس من الأمور الشائعة في مجتماعتنا العربية إلا أن بعض الفنانات اعترفن أمام الجمهور بزواجهن أكثر من مرة، الأمر الذي أثار جدلا واسعا بين جمهورهن.

ومن أبرز الفنانات اللاتي اعترفي بالزواج أكثر من مرة.

دينا

اعترفت الفنانة دينا في حلقة الأمس من برنامج "شيخ الحارة" مع الإعلامية بسمة وهبة، نها تزوجت 9 مرات من خارج الوسط الفني، موضحة أنها ترفض الزواج من الوسط الفني وذلك لعدم ثقتها فى كلام الممثلين عن الحب والمشاعر.



غادة عبد الرازق

الفنانة غادة عبد الرازق فاجأت جمهورها أيضا، خلال لقائها ببرنامج "عايشة شو"، بأنها تزوجت حتى الآن 10 مرات، ضاحكة: "ما شاء الله، ومش عارفة هكمل ولا إيه.. أصل أنا أخدت عين باين كدا". 

وأكدت عبد الرازق إنه في حالة رزقها الله بإنسان محترم ويحبها بشكل حقيقي قد تفكر في الزواج مرة أخرى.



سمية الخشاب

من الفنانات اللاتي تزوجن أكثر من مرة أيضا الفنانة سمية الخشاب، حيث اعترفت في إحدي لقائاتها التليفزيونية في عام 2016 أنها تزوجت ثلاث مرات، بخلاف زواجها من الفنان أحمد سعد، وأن الزيجة الأولي لها وهي في عمر الـ23 عاما.



فيفي عبده

الفنانة فيفي عبده أيضا اعترفت بزواجها 6 مرات وكان منهم 4 شرعي واثنين عرفي، بينما هي الآن متزوجة من رجل الأعمال الفلسطيني محمد الديراوي، والذي انجبت منه ابنتها هنادي. 



ads
ads