السبت 15 أغسطس 2020 الموافق 25 ذو الحجة 1441
ads

أهداف فوز ليفربول بنهائي دوري الأبطال على حساب برشلونة..(فيديو)

الثلاثاء 07/مايو/2019 - 10:55 م
عالم المال
ياسر الزقم
طباعة
اقتنص فريق الكرة الأول بنادي ليفربول الانجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح بطاقة تأهله للدور النهائي ببطولة دوري أبطال اوروبا بفوزه على برشلونة الاسباني برباعية نظيفة، دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما الأن على ملعب الأنفيلد، في إياب دور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وحقق ليفربول فوزاً تاريخياً على برشلونة بنتيجة 4-0، خلال المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "أنفيلد" بإنجلترا، فى إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

في البداية شهدت المباراة ملحمة تاريخية، للإنجليز، وسيطروا على مجريات الأمور منذ اللحظات الأولى، حيث تمكنوا من إلحاق الهزيمة بفارس إسبانيا المنتشي، وغجباره على توديع دوري الأبطال، عن طريق الريمونتادا التاريخيه، وسحقه بأربع أهداف نظيفه.

وجاء الهدف الرابع عبر المهاجم البلجيكي ديفوك أوريجي فى الدقيقة 78 عبر تمريرة سحرية من ألكسندر أرنولد.

وافتتح البلجيكي، ديفوك أوريغي، مهاجم ليفربول باب التسجيل مبكرا في شباك برشلونة، وفي الشوط الثاني أحرز ليفربول ثلاثيتة التاريخية، حيث أحرز الفريق الإنجليزي الهدف الرابع في مرمى برشلونة عن طريق «أوريجي»، الذي أحرز الهدف الأول قبل أن يحرز زميله «فيناندوم» الهدف الثاني والثالث، في الدقائق الـ53 و 56 من الشوط الثاني.

وافتقد ليفربول فى مباراة اليوم لجهود نابى كيتا وفيرمينو بسبب الإصابة بجانب محمد صلاح الذى قرر طبيب النادى الإنجليزي استبعاده من المشاركة أمام برشلونة.

وتعرض محمد صلاح لإصابة قوية فى الرأس خلال مشاركته فى مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد التى أقيمت السبت الماضي بملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 37 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتي إنتهت بفوز ليفربول بنتيجة 3 – 2.

وكانت انتهت مباراة الذهاب على ملعب "كامب نو" معقل برشلونة بفوز أصحاب الأرض على ليفربول بثلاثية نظيفة، ليضع بذلك البلاوجرانا قدمًا في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ads

الكلمات المفتاحية

ads