الأربعاء 22 مايو 2019 الموافق 17 رمضان 1440

رامز جلال عن تامر حبيب: "شخص مريب"

الأربعاء 15/مايو/2019 - 07:47 م
عالم المال
أسماء عبد البارى
طباعة
وقع السيناريست تامر حبيب، ضحية لمقلب برنامج «رامز فى الشلال»، المذاع عبر فضائية " إم بي سي مصر "، والذي يقدمه الفنان رامز جلال خلال شهر رمضان هذا العام، ليكون هو الضحية الـ 10.
وقال "رامز"،خلال تقديمه الحلقة: حبيب «مؤلف موهوب، وأحسن واحد يكتب عن العشق والهوي، وأعماله فيها كل جديد وغريب، أي مسلسل بيكتبه لازم يحشر نفسه في كام مشهد، ومؤخرا بقا بيطلع يرقص في الكليبات»ـ متابعا: «تامر شخص مريب وعجيب وأصحابه كلهم ستات».
ويبدأ المقلب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، ويتم ﺗوﺻﯾﻠﮫ إﻟﻰ ﻣﻛﺎن ﻣﺎ في إحدى جزر شرق آسيا حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ﺛم تظهر "غوريلا مُفترسة" من بين الأشجار والأدغال، بصورة غير متوقعة أﻣﺎم اﻟﺿﯾف بعد ما يظن أنه قد نجا وهو ما يُزيد من فزعه وخوفه.
وتقوم فكرة برنامج "رامز فى الشلال" على ظهور رامز جلال خلال البرنامج، متخفيًا في زي غوريلا بين الأدغال، بينما ضحاياه من النجوم يقاومون الأمواج، وتدافع المياه في الشلال، قبل أن يواجهون مصيرهم أمام الغوريلا المصطنعة، ليقوم «رامز» في النهاية بنزع الماسك من وجهه، ويكشف عن شخصيته للضحايا، الذين انهالوا عليه بالضرب..