الجمعة 07 أغسطس 2020 الموافق 17 ذو الحجة 1441

اليوم ..فرقة مطروح للفنون الشعبية على مسرح نقابة الصحفيين

الإثنين 20/مايو/2019 - 02:39 م
عالم المال
مى رفاعى
طباعة

صرح حسين الزناتي السكرتير العام المساعد رئيس لجنة النشاط، بأن اليوم الإثنين 15 رمضان يشهد عرضًا فنيًا لفرقة مطروح للفنون الشعبية على مسرح نقابة الصحفيين، بعد موافقة وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم، والدكتور أحمد عواض رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة.

وكشف عن الموافقة على إقامة ٤ عروض فنية في رمضان لفرق الفنون الشعبية التابعة للهيئة للعامة لقصور الثقافة، تم تنظيم حفلين منهما لفرقتي العريش وسوهاج للفنون الشعبية، يومي ١١ و١٣ رمضان، ويتبقى عرضا آخر بعد عرض فرقة مطروح للفنون الشعبية يوم 18 من رمضان لفرقة بورسعيد للفنون الشعبية.

وقال الزناتي في تصريحات له: "هذه العروض تأتي على إثر التعاون المثمر مع وزارة الثقافة والهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة الدكتور عواض الذي لا يألوا جهًدً في تقديم الفن الراقي الهادف للصحفيين وأسرهم وذويهم بالمجان على مسرح نقابة الصحفيين، الذي تحول في الفترة القليلة الماضية إلى منارة جديدة لتقديم الفن الراقي والقيام بدوره التوعوي المنوط به.

وأضاف: "الكاتب الصحفي إيهاب شام كان له دوراً كبيراً في الاتفاق الذي جرى بين هيئة قصور الثقافة ونقابة الصحفيين لتقديم هذه العروض على مسرحها".

ads
ads