الإثنين 13 يوليه 2020 الموافق 22 ذو القعدة 1441
ads

6 أسواق شعبية لشراء الملابس بأقل الأسعار

الإثنين 20/مايو/2019 - 03:42 م
عالم المال
ابتسام تاج
طباعة
ads

يبحث المصريين خلال هذة الفترة شراء الملابس للعيد ولكن مع توفير أكثر والتنقيب عن الأسواق الأقل سعرا وفى هذا التقرير تقدم عالم المال خدماتها للماوطنين  للأسواق الأقل سعرا استعدادا للعيد وهم كالتالى

1: سوق العتبة

يعد سوق العتبة هو أحد أشهر الأسواق الموجودة في مصر، والذي يتعامل معها منذ القدم الكثير من أبناء الشعب المصري.

 

سواء من كانوا يرغبون في شراء الملابس والمستلزمات الأخرى الخاصة بهم بشكل شخصي، أو من كانوا يرغبون في شرائها متاجرهم والاستفادة من فارق السعر للمنتجات في سوق العتبة وبين باقي الأسواق.

 

2: وكالة البلح

يعتبر أيضا سوق وكالة البلح  أحد أهم الأسواق الكبرى الموجودة منذ القدم في محافظة القاهرة، حيث يتميز هذا السوق الضخم بتوفير أشهر الماركات والموديلات لجميع الأعمار.

بجانب توفير الكثير من قطعه الملابس المستوردة والملابس بأرخص الأسعار مقارنة الموجودة في المحلات في السوق المصري.

يعد هذا السوق مستهدف من أسعار الطبقة المتوسطة في مصر، حيث يتمكنون من توفير ملابس مناسبة بأسعار أقل، والاستفادة من الفرق.

3: سوق كرداسة

ظهر سوق كراسة منذ أعوام كثيرة، ويزداد الإقبال عليه خاصة في في بداية فصل الصيف او الشتاء، حيث يشهد إقبال كبير من المصريين نظرا لتوفير الملابس الجميلة بأسعار مخفضة لمختلف الأعمار والطبقات.

 

4: سوق الغورية

يحتاج البعض إلى شراء الملابس وغيرها من السلع المنزلية والعطور والتحف ومستلزمات المدارس والمفروشات في وقت واحد، ولكن يبحث عن كل هذه الأشياء وغيرها في مكان واحد أقدم له سوق الفورية.

والذي يعد امتداد لشارع المعز لدين الله الفاطمي، حيث يمكن التمتع بالشكل الأثري، بجانب الحصول على الأقمشة والمفروشات والملابس وكل ما يحتاجه البيت المصري بكل سهولة وبسعر الجملة.

 

5: الموسكي ::

لم تقل أهمية سوق الموسكي عن الأسواق السابقة، لأن هذا السوق منذ الكثير من الأعوام مازالت يتصدر قائمة أرخص الأسعار الملابس وغيرها.

 

كما أنه يناسب العديد من الطبقات المصرية للحصول على مقتنياتها من الملابس والأجهزة المنزلية المستعملة والحديثة والعطور وملابس النساء وألعاب الأطفال.

6: سوق حمام التلات

لكل عروسة او سيدة تسعى للحصول على الكثير من قطع الملابس التي تمتاز بجودتها العالية، وبأشكال مختلفة وفي متناول اليد.

والحصول على مختلف الأدوات المنزلية المناسبة والسجاد والمفروشات، ينصحهم المحيطين بالذهاب السوق حمام التلات، والذي يعد من أشهر وأقدم الأسواق الموجودة في القاهرة.

 

ads
ads
ads
ads