الإثنين 16 ديسمبر 2019 الموافق 19 ربيع الثاني 1441
ads

منتصف الشهر الجاري

الصحة : التعاقد مع الفرق الطبية بالتأمين الصحي الجديد

الأحد 09/يونيو/2019 - 02:06 م
عالم المال
عبدالمجيد عبدالله
طباعة
ads


أكدت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، إنه سوف يتم التعاقد مع الفرق الطبية العاملة بمنظومة التأمين الصحي الشامل الجديد منتصف الشهر الجاري، وذلك بعد موافقة مجلس الوزراء على التعاقدات، وتوفير وإتاحت  المخصصات المالية من خلال وزارة المالية، على أن يتم التعاقد مع الفرق الطبية بديوان عام محافظة بورسعيد.

جاء ذلك خلال تفقد الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، اليوم، يرافقها اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد لوحدة  صحة شمال الحرية، ضمن جولتها التفقدية لعدد من المنشآت الطبية بالمحافظة، تمهيدا لتطبيق قانون التأمين الصحي الشامل الجديد.

واكدت وزيرة الصحة، على استلام وحدة صحة شمال الحريه الأسبوع القادم، بعد الإنتهاء من تجهيزها وفقا لأعلي معايير الجودة، حيث وجهت بالإنتهاء من تجهيز الوحدة وامدادها بكافة التجهيزات الغير طبية خلال اليومين القادمين.

كما تفقدت وزيرة الصحة والسكان، وحدة صحة أسرة الكويت، وتابعت المنظومة المميكنة لتسجيل بيانات المواطنين "الملف الطبي للأسرة"، حيث قامت الوحدة بتسجيل مايقرب من 2500 ملف.

كما حرصت وزيرة الصحة والسكان، على تفقد أرشيف الملفات الخاصة بطب الأسرة وراجعت نظام التسجيل، وشددت على ضرورة دقة البيانات المسجلة.
ads
ads
ads