الجمعة 18 أكتوبر 2019 الموافق 19 صفر 1441
ads
ads

العثور على جثة طفل علق لأكثر من 4 أيام داخل بئر بالهند

الثلاثاء 11/يونيو/2019 - 10:29 ص
عالم المال
سارة سليم
طباعة
ads

أعلنت السلطات الهندية الثلاثاء العثور على طفل في الثانية من عمره ميتاً بعدما علق لأكثر من أربعة أيام داخل بئر، ما فجّر تظاهرات للتنديد بتأخر فرق الإغاثة في أداء مهماتها.

 

وكان فاتح فير سينغ قد سقط الخميس في بئر بعمق 33 متراً وقطره 23 سنتيمتراً، فيما كان يلعب في الحقول المجاورة لمنزله في مقاطعة سانغرور في البنجاب شمال الهند. وهذه البئر كانت قد حفرتها عائلته لري حقولها، لكنها خارج الخدمة منذ عام 1991.

 

وقال العضو في الجمعية التشريعية في ولاية البنجاب فيجاي إيندر سينغلا لوكالة فرانس برس «الطفل فارق الحياة. لقد سحب عناصر الإغاثة جثته عند الخامسة صباحاً».

 

وقد نقلت طوافة طبية الطفل الذي مُدّ بأنبوب أكسجين لكن من دون أي مأكل أو مشرب، إلى مدينة شانديغارغ. وأعلنت وفاته في المستشفى.

 

وتظاهر قرويون غاضبون في مكان الحادثة وأطلقوا شعارات مناهضة للحكومة المحلية، وكذلك أعاقت تظاهرات إحدى الطرق الرئيسة قبل أن تعيد فتحها الشرطة.

 

وقال كلتار سينغ المقيم في المنطقة في تصريحات أوردتها الصحافة المحلية إن عملية الإنقاذ تأخرت «بسبب النقص في الدعم التقني».

 

وأمر رئيس حكومة البنجاب أماريندر سينغ باتخاذ تدابير بشأن الآبار المنتشرة في أنحاء الولاية.

 

وكتب عبر تويتر «طلبت تقارير من جميع المسؤولين في المقاطعة عن الآبار المفتوحة كي لا تتكرر مثل هذه الحوادث المريعة في المستقبل».

الكلمات المفتاحية

ads
ads