الأربعاء 20 نوفمبر 2019 الموافق 23 ربيع الأول 1441
ads

أبرزهن أصالة.. فنانات وقعن في فخ "الحب المستحيل"

الأربعاء 12/يونيو/2019 - 02:56 م
عالم المال
رانا رمضان
طباعة
ads
أثارت الفنانة أصالة جدلا واسعا بين جمهورها عقب اعترافها بوقوعها في حب زوجها طارق العريان أثناء زواجها من أيمن الذهبي، حيث اتهمها الجمهور بالخيانة، وخاصة أن العريان نفي شعوره بأي مشاعر حب لأصالة أثناء زواجه.

والواقع أن الفنانة أصالة ليست أولي الفنانيين الذين وقعوا في فخ "الحب المستحيل"، بل سبقها آخرون أبرزهم.

فاتن حمامة

سيدة الشاشة العربية أيضا وقعت في غرام الفنان عمر الشريف أثناء تصوير فيلم "صراع في الوادي" وكانت آنذاك متزوجة من المخرج عز الدين ذو الفقار، ومن المعروف أن قصة حبهما كشفتها قبلتها له في الفيلم، حيث كان من المعروف عن فاتن رفضها لأداء أي قبلة في أفلامها.

ولم يكن زواج سيدة الشاشة العائق الوحيد أمام زواجها من حبيبها عمر الشريف آنذاك بل أيضا ديانته، حيث كان الشريف وقتها يهودي الجنسية وكان يسمي ميشيل شلهوب، إلا أن الشريف تخلي عن ديانته وأعلن إسلامه وبعدها تزوجا ليعيشا قصة حب انتهت بالانفصال في صدمة مروعة للوسط الفني.

سلوي خطاب

الفنانة سلوي خطاب أيضا وقعت في فخ الحب المستحيل، حيث أحبت خطاب زوجها السابق المخرج أسامة فوزي وهو مسيحي الجنسية إلا أنه غير ديانته ليتمكن من الزواج منها، وهو الأمر الذي كشفته خطاب، خلال لقاءها ببرنامج "أنا وأنا" مع الإعلامية سمر يسري، قائلة: " وأنا مكنش هينفع اتجوز زوجي السابق إلا لو كان غير دينه وأروح لمأذون، ولو مكنش زوجي السابق غيّر ديانته مكنتش هتجوزه".

ليلي مراد

كادت أزمة اختلاف الديانة تنهي قصة الحب التي جمعت الفنانة ليلي مراد بالفنان أنور وجدي، إلا أن الفنانة الراحلة اختارت التخلي عن جنسيتها اليهودية واعتنقت الإسلام لتتمكن من الزواج من أنور وجدي.

لبني عبد العزيز

الفنانة لبني عبد العزيز وضعتها اختلاف ديانتها مه المخرج رمسيس نجيب، حيث تعرفت الفنانة الراحلة علي نجيب وهو مسيحي إلا أنه قرر التخلي عن ديانته واعتناق الإسلام للزواج منها.

ads
ads