الأحد 19 يناير 2020 الموافق 24 جمادى الأولى 1441
ads

"لمصلحتك أولا".. أبراج تجنبها أثناء مباراة "مصر وزيمبابوي"

الجمعة 21/يونيو/2019 - 03:44 م
عالم المال
رانا رمضان
طباعة
ads
تنطلق مساء اليوم، بطولة كأس الأمم الافريقية، حيث ستشهد المباراة الافتتاحية مواجهة منتخب مصر أمام زيمبابوي باستاد القاهرة في تمام الساعة الـ 10 مساء. 

ويحرص أغلب المصريين علي حضور المباراة لتشجيع منتخبهم، ولكن احذر هناك بعض الأبراج يفضل تجنبهم أثناء المباراة فلن تسلم من ألسانتهم وعصبيتهم المفرطة، وتلك الأبراج.

العذراء

علي رأس الأبراج التي يفضل تجنبها أثناء مباراة اليوم برج العذراء، فمولود العذراء بطبعه سليط اللسان وتزيد تلك الصفة لديه في الأوقات التي يكون فيها متوترا لذلك فمن الأفضل تجنب أبناء برج العذراء قبل مباراة اليوم.

القوس

من الأبراج التي يفضل أيضا تجنبها في مباراة اليوم مواليد برج القوس، فعصبية مولود القوس حتما لا محالة ستحرقك اذا حاولت الاقتراب منه أثناء مباراة اليوم.

الجوزاء

مواليد برج الجوزاء أيضا من الأبراج التي يفضل الابتعاد عنها اليوم، فمولود برج الجوزاء من المعروف عنه صعوبة توقع رد فعله نتيجة لتغيير موده في الساعة الواحد أكثر من مرة لذلك لمصلحتك تجنب مواليد برج الجوزاء مساء اليوم.

الثور

علي الرغم من احتراف مواليد برج الثور في السيطرة علي انفعالاتهم وهدوئهم معظم الوقت الا أن مواليد برج الثور يتحولون لوحش كاسر اثناء تعرضهم لضغط شديد، ولذلك حاول قدر المستطاع تجنبهم أثناء مبارة اليوم.

الكلمات المفتاحية

ads
ads
ads