الأربعاء 11 ديسمبر 2019 الموافق 14 ربيع الثاني 1441
ads

جامعة السادات تكرم عميد "تربية الفيوم" السابق

الأحد 30/يونيو/2019 - 10:15 م
عالم المال
شيرين نوار
طباعة
ads
شاركت، الدكتور آمال ربيع، عميد كلية التربية سابقًا بجامعة الفيوم، اليوم الأحد، في المؤتمر العلمي الدولي الأول بعنوان "التربية وتحديات القرن الحادي والعشرين" الذي نظمته كلية التربية بجامعة مدينة السادات بالتعاون مع الجمعية العلمية لاتحاد كليات التربية ومعاهدها في الجامعات العربية.
جاء ذلك بحضور الدكتور عمرو عزت سلامة رئيس اتحاد الجامعات العربية ووزير التعليم العالي الأسبق والدكتور أحمد محمد بيومي رئيس جامعة مدينة السادات والدكتور عادل توفيق عميد كلية التربية بجامعة مدينة السادات وذلك خلال الفترة من 30:29 يونيو 2019.
كما شاركت في المؤتمر ببحث بعنوان "تعليم العلوم بالبلدان العربية بين تحديات التطوير ومعايير العلوم للجيل القادم" بالإضافة إلى مشاركة سيادتها في لجنة صياغة التوصيات واجتماع اللجنة التنفيذية لاتحاد كليات التربية ومعاهدها في الجامعات العربية.
وكرمت جامعة مدينة السادات، عميد كلية تربية بجامعة الفيوم، وإهدائها درع التميز كأحد الشخصيات البارزة في تطوير التعليم في مصر.
كما شارك الدكتور حسام أبو الهدى مستشار رئيس جامعة الفيوم لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وأستاذ المناهج وطرق التدريس بكلية التربية بجامعة الفيوم في المؤتمر حيث رأس الجلسة الختامية لبحوث المؤتمر وشارك في جلسة المائدة المستديرة برئاسة الدكتور عمرو عزت وبحضور الدكتور الهلال الشربيني والدكتور محب الرافعي وزيري التعليم السابقين ولفيف من عمداء وخبراء التربية من الجامعات العربية.
كما قامت جامعة مدينة السادات بإهداء شهادات تقدير للأستاذ الدكتور آمال ربيع والأستاذ الدكتور حسام أبو الهدى لمشاركتهما في المؤتمر.
ads
ads