الجمعة 18 أكتوبر 2019 الموافق 19 صفر 1441
ads
ads

مدرب غانا: مازالت لدي الثقة فى التأهل

الإثنين 01/يوليه/2019 - 01:26 م
عالم المال
طباعة
ads

أكد كواسي ابياه، المدير الفني لمنتخب غانا، أنه لا بديل عن الفوز بعد التعادل في أول جولتين، مؤكدًا أنه سيسعى لبذل قصارى جهدي أمام غينيا بيساو من أجل الفوز وحصد نقاط المباراة والصعود للدور الثاني.


وأشار "ابياه"، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام غينيا بيساو في ختام مباريات الجولة الثالثة للمجموعة السادسة، إلى أنه لديه العديد من الخيارات في التشكيل بدائل للاعبين المصابين، مشيرا فى الوقت نفسه إلى أنه لن يكون هناك تغييرات كثيرة، اسامواه جيان لاعب كبير ونجم شهير ولكن مشاركته من عدمها تتوقف على مدى جاهزيته في المران.


وأضاف: "كوادو اساموه يشارك في أكثر من مركز في الملعب وأنا سعيد بظهوره الجيد على الرغم من عدم قناعة اساموه بظهوره خلال المباراتين، مازالت لدي كامل الثقة في لاعبي غانا، في كل مشاركات غانا لا نبدأ بقوة ولكننا في النهاية نصل الي مراحل متقدمة.


وأكد أن الفريق الجيد يعتمد على الأداء الجماعي وليس لكثرة الأسماء الكبيرة فيه وأي مدرب يرغب في حسم التأهل قبل الجولة الأخيرة ولكن ماحدث أمام بنين كان سبب في هذه الوضعية الصعبة ولكن الآن علينا أن نتدارك ذلك غدا متوقعين أن تكون مباراتنا مع نيجيريا في الدور ثمن النهائي هي بداية الانطلاقة الحقيقية.

ads
ads