الإثنين 13 يوليه 2020 الموافق 22 ذو القعدة 1441
ads

4 أندية تطلب التعاقد تريزيجيه بعد أمم أفريقيا

الأربعاء 03/يوليه/2019 - 04:05 م
عالم المال
عمرو محمد
طباعة
ads

دخلت الكثير من أندية الدوري الانجليزي للفوز بلاعب منتخب مصر محمود حسن تريزيجيه لاعب قاسم باشا، وذالك عقب ظهوره بمستوي رائع خلا الدور الأول بالبطولة الإفريقية.

وتعد أندية الدوري الإنجليزي هي الأكثر اهتماماً بخدمات تريزيجيه، إذ أن نادي أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الفرعون المصري أحمد المحمدي، دخل في خط المفاوضات على خدمات لاعب المنتخب المصري، ليكون جبهة مع مواطنه في الفريق الذي صعد مؤخراً إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

تريزيجيه يقترب من مزاملة المحمدي

وحسب ما ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، فإن ديان سميث المدير الفني لنادي أستون فيلا، يعول كثيراً على صفقة تريزيجيه، معتبراً أنه لديه القدرة على قيادة فريقه بعيداً في الدوري الإنجليزي، إضافة إلى أنه يمتلك قدرات فنية فائقة لدعم هجوم الفريق بداية من الموسم الجديد.

واتفورد يتقدم بعرض رسمي

وعلى الجانب الآخر، تلقى لاعب المنتخب الوطني، عرضًا رسميًا من نادي واتفورد الإنجليزي، الذي يلعب بدوري الدرجة الممتازة، للتعاقد معه بداية من الموسم الجديد، وذلك بتلقيه عدة اتصالات خلال الساعات الأخيرة، للوقوف على مدى إمكانية قبوله للعرض وانضمامه قبل بداية الموسم الجديد.

إيفرتون تصارع أندية البريميرليج

وأبدى نادي إيفرتون الإنجليزي، اهتمامه باللاعب بشكل كبير، من أجل تدعيم خط دفاعه الذي عانى كثيرًا الموسم الماضي، ليدخل في صراعاً كبيراً مع أندية الدوري الإنجليزي لضمه، وذلك من خلال تجهيز صفقة قد تتخطى الـ8 مليون يورو لحسم انتقاله هذا الموسم، بعد انتهاء بطولة أمم أفريقيا، حسب ما ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية.

وكان نادي جالطة سراي التركي، هو الأقرب لضم تريزيجيه خلال الفترة السابقة، قبل  رفض قاسم باشا العرض المقدم من بطل الدورى التركى، والمقدر بـ5 ملايين يورو، إضافة إلى تضمن الصفقة لاعبين آخرين، مطالباً بتلقى عرض لا يقل عن 12 مليون يورو من أجل السماح لتريزيجيه بالرحيل، ولكن النادي لم يفقد الأمل أو يجمد المفاوضات.

ومن جهة أخرى، يخطط نادي قاسم باشا التركي لإغلاق جميع النوافذ، التي قد تسهل من عملية رحيل لاعبه الدولي محمود حسن تريزيجيه، عن صفوفه خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة،  لحاجة الفريق لخدماته.

ads
ads
ads
ads