الجمعة 10 يوليه 2020 الموافق 19 ذو القعدة 1441
ads
ads

أتليتكو مدريد يرفض بيع جريزمان لبرشلونة

الأحد 07/يوليه/2019 - 01:35 ص
عالم المال
طباعة
ads

أكد نادى أتليتكو مدريد الإسبانى أن لاعبه الفرنسى أنطوان جريزمان لن يرحل عن الفريق هذا الموسم، بعد تفاوضه مع نادى برشلونة فى منتصف الموسم الماضى والذى رأته إدارة النادى بمثابة عدم احترام.


ونشر نادى أتليتكو مدريد بيانًا ناريًا على موقعه الرسمى على الإنترنت جاء فيه: "يعرب النادى عن معارضته لسلوك جريزمان ونادى برشلونة، خاصة نادى برشلونة لحث اللاعب على كسر علاقته التعاقدية مع ناديه، أتليتيكو مدريد، والاتفاق الذى تم بين نادى برشلونة وجريزمان منذ شهر مارس وهو يشكل مسألة عدم احترام للنادى".


وأضاف النادى فى بيانه: "اللاعب أنطوان جريزمان لم يحترم نادى أتليتكو وتفاوض مع برشلونة فى الوقت الذى لعب ضد يوفنتوس بدورى الأبطال وضد البارسا فى بطولة الليجا، ونتيجة لعدم الاحترام طلب اليوم نادى أتلتيكو من اللاعب أن يظهر وفقًا لالتزاماته التعاقدية مع نادينا يوم الأحد المقبل فى مرافق الكيان من أجل بدء التحضيرات مع بقية زملائه فى الفريق".


يذكر أن أنطوان جريزمان رفض فى العام الماضى الانضمام لصفوف البارسا، لكن اهتمام الفريق الكاتلونى بضم اللاعب ظهر هذا الموسم أيضًا وذكرت بعض التقارير الصحفية أنه كان سيتم الإعلان عن ضم اللاعب بصفة رسمية اليوم.


ads
ads
ads
ads