الإثنين 21 أكتوبر 2019 الموافق 22 صفر 1441
ads
ads

"سخرية لاذعة" على إعلان اعتذار المنتخب..وناشطون:"حاجة تكسف"

الخميس 11/يوليه/2019 - 10:13 ص
عالم المال
علا خطاب
طباعة
ads

أثار إعلان اعتذار المنتخب الوطني  عن الخروج المبكر من بطولة كاس الأمم الإفريقية، غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبعض نجوم المرة والفن، حيث اعتبره اهانة وعدم احترام للشعب المصري .

وعقب إذاعة الإعلان بسويعات قليلة شن الرواد هجومًا على لاعبي المنتخب، بينما سخر البعض عن طريق "الكوميكس" والفيديوهات، من نوعية "أنت كداب يا ابو صلاح".

ومن جهته، انتقد الإعلامي،  إسلام الشاطر، ولاعب الأهلي السابق، اللاعبين ، وكتب عبر تويتر قائلا : شخصيه ضعيفه من لاعبي المنتخب داخل الملعب وخارجه ....  ازاي يوافقوا علي اعلان اعتذار بالشكل دا  حاجه تكسف والله ".

وأضاف " الشاطر : النجم يجب ان يرفض او يوافق علي فكره الإعلان  بس توافق علي إعلان بهذا الشكل قمه الفشل والانهزامية وضعف الشخصيه".

بينما سخر " احمد حسن " كابتن منتخب مصر السابق، قائلا عبر تويتر: بعد مشاهدتي لإعلان الإعتذار حابب أشكر كرييتف الإعلان او صاحب الفكره لأنه طلع عنده رؤية أكثر من أجيري وجهازه واتحاد الكرة ".

في حين، علق الكابتن ابراهيم سعيد، لاعب الزمالك والاهلي والمنتخب الوطني السابق , على الإعلان بتغريدة قائلا: ده لو عايزين يكرهوا الناس فيهم مش هيعملوا كده , تخبط وعشوائيه بدون فكر ولا احترام عقول الناس .

كما عبر الناقد الرياضي ،احمد عفيفي ، عن دهشته وغضبه بتغريدة عبر تويتر قائلا : " انا ابعد ما يكون عن اليسار بس الحقيقة الموضوع المرة دي فج جدًا، يعني لما حتى الاعتذار اللي هو المفروض مش مُنتَج بل شعور أنساني خالص لكن نجحنا برضه في تسليعه وبيعه فبعد كده لو واحد بيحب واحدة ممكن يقولها انا بحبك برعاية كذا والام تحب ولادها برعاية كذا وهكذا".

ولم يقتصر الأمر على نجوم الكرة، حيث انتقد الفنان، محمود البزاوي، إعلان لاعبي منتخب، وكتب عبر حسابه الرسمي عبر "تويتر" : " الكارثه في اعلان الاعتذار بتاع المنتخب هو ان الخروج من البطوله مدفوع الأجر !! ".

وهاجم الفنان القدير نبيل الحلفاوي، اللاعبين قائلا : مفهوم تعمل إعلانات لشحذ الهمم وشحن الجماهير والفريق.. لكن الاعتذار عن تقصير أو هزيمة دي مسألة شخصية جدا..لازم تكون نابعة من الشخص نفسه. ماينفعش فيها تمثيل وإخراج.

وأضاف: "وبعدين إيه السذاجة والرداءة دي؟  كأنها مدرسة ابتدائي والميس حفظتهم ورصتهم عشان يسمّعوا الكلمتين. ويعني إيه السنين؟".

في المقابل، أصدرت الشركة المنتجة للإعلان " بيبسي " بيانا رسميا بشأن الإعلان، , حيث قالت "بالإشارة إلى النسخة غير الرسمية من إعلان منتج بيبسي التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن اعتذار بعض لاعبي المنتخب الوطني، تؤكد شركة بيبسيكو مصر أن هذه النسخة تم تحريفها وتسريبها وجاري التحقيق مع الأطراف المعنية للوصول إلى أسباب تداول هذه النسخة المحرفة على مواقع التواصل الاجتماعي".


 

 

 

 

 

ads
ads