الأربعاء 29 يناير 2020 الموافق 04 جمادى الثانية 1441
ads
ads
ads

٤ نساء في حياة الأعزب الوسيم"الفيشاوي".. إحداهما كسرت قلبه

الخميس 25/يوليه/2019 - 11:25 ص
عالم المال
رانا رمضان
طباعة
ads
علي الرغم من وسامته إلا أن تلك الوسامة لم تشفع للفنان الراحل فاروق الفيشاوي لبناء حياة أسرية مستقرة، حيث رحل عن عالمنا عازبا بعد ثلاث زيجات فاشلة وحب من طرف واحد، ومن أبرز العلاقات في حياة الفيشاوي.

نوران

كانت أولي النساء في حياة الفنان فاروق الفيشاوي السيدة نوران والتي انفصل عنه بسبب خيانته لها، كما صرح في لقاء تلفيزيوني قديم، ولم يكن الفنان الراحل يتحدث عنها كثيرا.

سمية الألفي

يعد زواج الفنان فاروق الفيشاوي والفنانة سمية الألفي من أشهر الزيجات في الوسط الفني، حيث استمر زواجهما ١٦ عاما أثمر عن ابنائهما أحمد وعمر، ولكن خيانة الفيشاوي المستمرة لها جعلتها تنهار وتطلب الطلاق لينفصل النجمان في هدوء.

وعلي الرغم من الطلاق لم تتخل الفنانة سمية الألفي عن الفيشاوي في أزمته الصحية الأخيرة بل اختارت الوقوف بجانبه كصديقة، مؤكدة ندمها علي الطلاق منها، مشيرة الي ان الرجوع غير ممكن مفضلة البقاء كصديقة فقط.

سهير رمزي

بعد أدائهما أكثر من عمل معا، قرر الفنانان فاروق الفيشاوي وسهير رمزي الزواج الا أن علاقتهما لم تستمر طويلا اذ فضلت رمزي الانفصال بسبب خيانة الفيشاوي لها أيضا.

ليلي علوي

لعل المفاجأة وقوع الفنان الراحل في غرام الفنانة ليلي علوي علي الرغم من عدم تبادلها تلك المشاعر معه، وهو ما أعلن عنه في إحدي مقابلاته التليفزيونية، مؤكدا انه نادم على عدم زواجه من ليلى علوي.

وكشف الفيشاوي، أن الفنانة ليلى علوي هي حب حياته مشيرًا إلى أنه نادم على عدم الزواج منها.

ورفضت الفنانة ليلى علوي، في مقابلة أخري، الرد على تصريح الفيشاوي، قائلة إنها لا تحب الحديث في هذا الموضوع وأن الفنان فاروق الفيشاوي حر فيما يقوله.
ads
ads