الإثنين 16 ديسمبر 2019 الموافق 19 ربيع الثاني 1441
ads
ads

بعد استضافتهن..

لعنة "سعد وطليقاته"تحرق مقدمات التوك شو

الجمعة 26/يوليه/2019 - 12:42 م
عالم المال
رانا رمضان
طباعة
ads
في واقعة غريبة من نوعها طالت نار الخلافات بين الفنان أحمد سعد وطليقتيه الفنانة سمية الخشاب والفنانة ريم البارودي مقدمي برامج التوك شو الذين قاموا باستضافتهم علي النحو التالي.

ريهام سعيد

كانت الاعلامية ريهام سعيد أولي الاعلاميات اللاتي فتحن قضية أحمد سعد وطليقاته عندما استضافت الفنانة ريم البارودي في مايو ٢٠١٧ لتعلن باكية عن زواجها السري من سعد وخيانته لها بارتباطه عاطفيا بالخشاب.

وبعد عامين من لقاءها بالبارودي تعرضت الاعلامية ريهام سعيد لأزمة صحية مخيفة، حيث أعلنت عن اصابتها ببكتريا الوجه عبر حسابها علي الانستجرام، مطالبة جمهورها بالدعاء لها.

وكشفت سعيد أن مرضها قد يؤدي الي الوفاة كما أعلن الأطباء، مما اضطرها للسفر للخارج معلنة عن اجراءها عملية لازالة الأنف.

بسمة وهبة

ثاني ضحايا سعد وطليقاته الاعلامية بسمة وهبة، والتي استضافت الفنانة ريم البارودي في برنامجها "شيخ الحارة" عام ٢٠١٨، ثم قامت باستضافة الفنان أحمد سعد والفنانة سمية الخشاب في برنامجها عام ٢٠١٩.

ولم ينتهي الموسم الذي استضافت فيه سعد والخشاب حتي فوجئ الجمهور بتقديمها استقالة لادارة قناة القاهرة والناس علي خلفية حلقاتها مع الاعلامية ياسمين الخطيب، بعد أن اعترضت علي اذاعة حلقتها لذكرها العديد من الأسماء العامة والسياسية الأمر الذي تجاهلته القناة وقامت بعرض الحلقة.

وتداولت أنباء أن وهبة لم تقدم استقالتها بل تعرضت للفصل من القناة علي خلفية حلقة الفنان ماجد المصري والذي أهان فيها الأفارقة.

فجر السعيد

أحدث ضحايا سعد وطليقاته الاعلامية فجر السعيد، حيث استضافت السعيد في برنامجها "غبقة سكوب" والمعروض في رمضان الماضي، الفنانة ريم البارودي عقب استضافة الاعلامية بسمة وهبة للفنانة سمية الخشاب في برنامجها "شيخ الحارة".

وتطرقت البارودي للاتهامات التي ألقاها طليقها الفنان أحمد سعد في برنامج "شيخ الحارة" ولأزمتها مع الفنانة سمية الخشاب.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي نقل الإعلامية فجر السعيد إلى العناية المركزة بعد تعرضها لوعكة صحية، كما كتب الإعلامي الكويتي حمد قلم مغرّدًا على تويتر: "دعواتكم بالشفاء للكاتبة فجر السعيد، تعرضت لوعكه صحية وتم نقلها للمستشفى منذ قليل".

ads
ads