الإثنين 03 أغسطس 2020 الموافق 13 ذو الحجة 1441
ads

مصرع صاحب محل زيوت على يد 4 أشقاء انتقاما منه بالساحل

الجمعة 26/يوليه/2019 - 02:10 م
تعبيرية
تعبيرية
فريدة صلاح الدين
طباعة
شهدت منطقة الساحل واقعة قتل مأساوية، عندما أقدم 4 أشقاء على قتل صاحب محل زيوت بسبب خلافات سابقة بينهم.

البداية عندما تلقى المقدم علاء خلف الله رئيس مباحث قسم شرطة الساحل بلاغا بالعثور على جثة صاحب محل زيوت، وبها إصابات بأماكن متفرقة بالجسم، وعثر بجواره على سلاح أبيض "سكين" به آثار دماء.

وبسؤال نجل عم المتوفى "عامل"، قرر بأنه عقب حضور المتوفى لزيارته بمسكنه وإنصرافه اكتشف مقتله، وإلقاء جثته بمحل البلاغ، واتهم فى ذلك شخصين "شقيقين"، لا يعلم بياناتهما كاملة بارتكاب الواقعة، وذلك انتقامًا منه لوجود خلافات سابقة بينهم.

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 4 أشقاء شركاء مخبز كائن بدائرة القسم سبق اتهام اثنين منهم فى عدد من القضايا، بالاشتراك مع اثنين آخرين "عاملين بذات المخبز".

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبط اثنين منهم وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع باقى المتهمين انتقامًا من المجنى عليه للخلافات السابقة بينهم. وفى سبيل ذلك وبتاريخ الواقعة وحال تواجد المجنى عليه بالمنطقة، قاموا بالتعدى عليه بالضرب بعدة طعنات باستخدام أسلحة بيضاء كانت بحوزتهم، وقيام أحدهما بالإجهاز عليه باستخدام ذات السكين المعثور عليها بمحل الواقعة وفروا هاربين.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وتحرير محضر بالواقعة، جارى تكثيف الجهود لضبط باقى المتهمين الهاربين.
ads

الكلمات المفتاحية

ads