الخميس 06 أغسطس 2020 الموافق 16 ذو الحجة 1441

حملة مرورية مكبرة لضبط المخالفين ومتعاطي المخدرات

الأحد 28/يوليه/2019 - 01:14 م
أرشيفية
أرشيفية
فريدة صلاح الدين
طباعة
واصلت الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء علاء متولي، مساعد وزير الداخلية، شن حملاتها على الطرق السريعة، والتواجد بصورة مكثفة لتنظيم حركة السير وضبط المخالفين، وتكثيف الحملات على كافة مواقف السيارات "سرفيس، أجرة"، لمتابعة مدى التزام السائقين بتعريفة الركوب، وكذلك القيام بحملات بكافة مديريات الأمن لإعادة الإنضباط بالشارع المصرى، وضبط حالات سير المركبات بدون لوحات معدنية.

وأمر مساعد الوزير، بضرورة ضبط السائقين متعاطي المواد المخدرة، وذلك بسبب خطورة الأمر، الذي قد يؤدي إلى وقوع حوادث كبيرة، وحفاظا على أرواح الجميع.

ونتج عن جهود الحملات التي قامت بها الإدارة العامة للمرور بمشاركة مديرياتالأمن المختلفة على مستوى المحافظة خلال الـ 10 أيام الأخيرة، وتم ضبط 309 سائقين، ثبت تعاطيهم المواد المخدرة، بجانب 412534 مخالفة سير متنوعة على الطرق السريعة، منها 49686 مخالفة تجاوز السرعات المقررة "الرادار"، 

كما تم الدفع بسيارات الإغاثة بالطرق المؤدية للإقليمي، لمتابعة سير النقل مع تأمين الطريق، وتم تثبيت عدد من الأكمنة الثابتة.

وانتشرت قوات الأمن بالطريق الدائرى تعزيزًا للخدمات الأمنية والمرورية، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه مخالفي القرار بحزم.
ads
ads