السبت 06 يونيو 2020 الموافق 14 شوال 1441
ads

محافظ بني سويف يحيل رئيس المنطقة الخامسة للتحقيق

الأربعاء 07/أغسطس/2019 - 10:18 ص
عالم المال
أسماء عبد البارى
طباعة
ads
أحال المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف رئيس المنطقة الخامسة بمدينة بني سويف للتحقيق، أبدى المحافظ استيائه الشديد من عدم رفع الإشغالات والتعديات بشارع بورسعيد بمنطقة الإبراهيمية، مشددا على أنه لن يسمح بأي تراخي يتسبب في مخالفة القانون وإعاقة الحركة المرورية وحركة السير ويشوه المنظر الجمالي للميادين والشوارع.
جاء ذلك خلال جولته المسائية اليوم التي امتدت من البوابة الجنوبية للمدينة من ناحية مركز ببا، حيث تفقد أعمال التطوير الجاري تنفيذها، وأبدى ملاحظات على التنفيذ وأمر بسرعة تلافيها قبل استلام المشروع وطالب بأهمية أن يكون للمسئولين التنفيذيين رؤية ويعتمد على أسلوب اقتحام المشكلات والعمل على حلها بشكل غير تقليدي. 
وطالب محافظ بني سويف بضرورة وضع تصور لاستغلال كافة المساحات المتاحة على طول الطريق لمنع العشوائية والتعديات عليها بالإشغالات، وسرعة تهذيب بعض الأشجار وتنفيذ لمسات جمالية للأشجار القديمة وعدم تركها بشكل يشوه المكان، ويعرقل جهود التطوير وتحسين مستوى الخدمة.
وتجول المحافظ حتى وصل إلى شارع بورسعيد بطول ترعة الإبراهيمية لتفقد أعمال التطوير الجاري تنفيذها بالمنطقة وأمر بتلافي بعض الملاحظات في التنفيذ موجها برفع بعض الإشغلات بالشارع، وإعادة مراجعة التراخيص لبعض الأكشاك بالشارع، والزام أصحابها بالمساحات المؤجرة فقط دون إشغال الطريق والتضييق على المارة من المواطنين.
وخلال جولة المحافظ استوقفه عدد من المواطنين، حيث استمع منهم لمطالبهم وشكواهم، وأمر بسرعة تلبيتها، في أجواء تفاعلية ايجابية بين محافظ الإقليم والأهالي، أعرب خلالها المواطنون عن شكرهم للمحافظ لحرصه على السماع لمشاكلهم وسعة صدره معهم.
رافق المحافظ خلال جولته كل من المهندس ناصر فراج مدير عام الطرق، وعلى يوسف رئيس المدينة، والعقيد مدحت قرني وكيل مرور بني سويف، ورؤساء الأحياء الثلاثة.
ads
ads
ads
ads