الأربعاء 21 أغسطس 2019 الموافق 20 ذو الحجة 1440
ads

في منزلك..5 وصفات طبيعية لتطويل الأظافر في أسبوع

الأربعاء 14/أغسطس/2019 - 10:24 م
عالم المال
علا خطاب
طباعة
ads
"تطويل الأظافر" من أكثر ما يشغل بال الفتيات، لاسيما اذا كان هناك مناسبة تحتاج لذلك،لذا نقدم هناك طرق طبيعية عديدة ووصفات منزلية بسيطة تساعد على تطويل الاظافر في اسبوع.


1- الثوم : 
وهو فعال في تطويل الاظافر، ويمكنك استخدامه بعدة طرق ، أسهلها هو فرك الاظافر بفص ثوم كبير، يمكنك فعل ذلك يوميًا قبل النوم، ثم ضعي أظافرك في ماء وملح، وخلال اسبوع واحد ستلاحظين طول أظافرك.

2- زيت الزيتون :
يساعد على تطويل الاظافر في اسبوع عن طريق استخدامه بشكل يومي وتدليك أظافرك به، اغمسي قطنة نظيفة في زيت الزيتون وامسحي بها على أظافرك واتركيه لمدة ربع ساعة قبل النوم.

3- زيت بذور الكتان 
وهو الحل السحري لـ تطويل الاظافر في اسبوع، حيث يحتوي على مجموعة مختلفة من العناصر الغذائية التي تساعد على تطويل الاظافر، مثل المغنيسيوم ، الزنك ، فيتامين بي ، بالاضافة إلى أوميجا 3 ، ويمكنك استخدامه في تطويل الاظافر في اسبوع عن طريق غمس قطنة نظيفة في زيت بذور الكتان ومسح الاظافر بها.

4- زيت جوز الهند : 
يساعد على ترطيب الاظافر وتقويتها، وهو متوفر ويمكنك استخدامه بشكل يومي ومسح اظافرك بزيت جوز الهند نظرًا لخصائصه المتعددة للاظافر والشعر.

5- الطماطم : 
استخدميها مع زيت الزيتون من اجل تطويل الاظافر في اسبوع، حيث تحتوي الطماطم على نسبة كبيرة من البيوتين الذي يساعد على تطويل الاظافر بشكل سريع، قومي بخلط ملعقتين زيت زيتون مع كوب من عصير الطماطم وانقعي اظافرك فيها لمدة ربع ساعة يوميًا.

ads
ads
شارك في استفتاء أفضل لاعب بالدوري موسم 2018/2019

شارك في استفتاء أفضل لاعب بالدوري موسم 2018/2019
ads
ads