الإثنين 09 ديسمبر 2019 الموافق 12 ربيع الثاني 1441
ads
ads

امبارد: سوء الحظ سبب خسارة تشيلسي لقب السوبر الأوروبي أمام ليفربول

الخميس 15/أغسطس/2019 - 03:18 ص
عالم المال
سارة سليم
طباعة
ads

 

اعتبر فرانك لامبارد، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، أن "سوء الحظ" هو السبب الرئيسي في خسارة فريقه لقب السوبر الأوروبي أمام ليفربول الإنجليزي، بركلات الترجيح بعد مباراة ماراثونية، قدم فريقه فيها أداء جيدا.

 

ليفربول يتوج بالسوبر الأوروبي على حساب تشيلسي

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 1-1، فيما انتهى الوقت الإضافي بالتعادل 2-2، ليلجأ الفريقان لركلات الترجيح، التي حسمها الليفر، بطل دوري الأبطال، بنتيجة 5-4.

 

وقال لامبارد، أثناء المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "أشعر بالفخر الشديد باللاعبين، وسعيد بالأداء الذي قدموه، ولكني سيء الحظ، كنا نريد الفوز باللقب".

 

وأضاف: "حقيقة الأمر، لقد لعبنا بطريقة جيدة، والفريق كان ثابتا على مدار 120 دقيقة".

 

وتابع: "كانت لنا أفضلية أكبر في وسط الملعب، وسيطرنا على المباراة، وأعتقد أنه كان بإمكاننا تحقيق نتيجة أفضل".

 

وواصل: "كان بإمكاننا تسجيل أهداف أكثر في الشوط الأول، ولكن لا يجب أن نغفل أن ليفربول بإمكانه توجيه ضربة في أي لحظة، لأنهم يمتلكون إمكانيات كبيرة، ولكن على كل حال، عدنا في النتيجة سريعا بعد 2-1".

 

كما أثنى نجم "البلوز" السابق على أداء لاعب الوسط جورجينيو، الذي سجل الهدف الثاني من ركلة جزاء، وأكد أن جميع اللاعبين قدموا أقصى ما لديهم على مدار 120 دقيقة.

 

وأتم المدرب: "سعيد باللاعبين وبالأداء، الخسارة بالنسبة لي تعني الموت بشرف".

 

يذكر أن لامبارد (41 عاما) تولى تدريب "البلوز" مع بداية الموسم الحالي، خلفا للإيطالي ماوريسيو ساري الذي رحل إلى يوفنتوس الإيطالي.

 

وبعد فترة إعداد قوية، خسر الفريق اللندني أول مباراة رسمية مع لامبارد بنتيجة 0-4 أمام مانشستر يونايتد في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز، الأحد الماضي، قبل خسارة السوبر الأوروبي أمام ليفربول.

 


الكلمات المفتاحية

ads
ads