الخميس 19 سبتمبر 2019 الموافق 20 محرم 1441

بصورة جريئة..أحمد حسن وزينب يثيران الجدل من جديد

الأحد 18/أغسطس/2019 - 02:39 م
عالم المال
علا خطاب
طباعة
ads

نشر اليوتوبير أحمد حسن ، المثير للجدل، صورة له تجمعه بزوجته وهما يقضيان أجازة سعيدة في دبي،هي ظهرت زوجته بملابس غير لائقة في حمام السباحة،ألا أن ما اثارا سخرية وغضب رواد مواقع التواصل هو تعليقه عليها "استمتعوا بحبي".

 

 وكان زوجة أحمد حسن في البداية محجبة وتخلت عن الحجاب لأسباب خاصة بها يعتبر الجمهور أهمها ظهورها على "السوشيال ميديا"، حتى فاجئتهم بالظهور بملابس عارية في حمام السباحة وهي تقبل أحمد، ولكن سرعان ما حذف أحمد هذه الصور.

 

ورغم ذلك فإن الخطأ الذي أثار السخرية ضدهما كان في الجملة التي كتبها أحمد على إحدى الصور، حيث كتب "have fun with my love"، والخطأ اللغوي الذي ارتكبه في عدم كتابة ثلاثة أحرف أساسية حول معنى الجملة تماما فكان من المفترض أن يكتبها "having fun with my love".

 

فالجملة الأولى بمعنى "استمتعوا بـ حبي"، أما الجملة الثانية فمعناها "استمتع مع حبي" وهذا ما كان يقصده أحمد ولكن لم تساعده لغته الإنجليزية عن التعبير عنها بشكل صحيح.

 

وهاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي أحمد بعد هذه الجملة، حيث كتبت رانيا عادل: "نسيان الing بيعمل مصايب.. ده مثال حي ليه لازم تركزوا في حصص الGrammar"، فيما كتبت سارة طاحون:"طب ما يمكن يكون قاصدها"، وكتبت إيمان: "طالما مش عارفين إنجليزي بتكتبوه ليه".


ads
ads
شارك في استفتاء أفضل لاعب بالدوري موسم 2018/2019

شارك في استفتاء أفضل لاعب بالدوري موسم 2018/2019