الخميس 19 سبتمبر 2019 الموافق 20 محرم 1441

محافظ الغربية يبحث استعدادات المحافظة لاستقبال العام الدراسي الجديد

الإثنين 19/أغسطس/2019 - 02:16 م
عالم المال
ابتسام تاج
طباعة
ads

بحث محافظ الغربية هشام السعيد ، خلال استقباله اليوم الإثنين  وكلاء وزارة التربية والتعليم على مستوى المحافظة ، استعدادات المحافظة لاستقبال العام الدراسى الجديد .

 وطالب المحافظ - خلال الاجتماع - باتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها الالتزام بكثافة الفصول ، ومراعاة توزيع الطلاب على جميع مدارس المحافظة لعدم التكدس في بعض المدارس ووجود فراغات في مدارس أخرى. 

ووجه بتحديد آليات قبول الطلاب بالمراحل التعليمية وفق الكثافة المتاحة ، مع مراعاة التوزيع الجغرافي ومحددات السن ، ولم شمل الأسرة ، مؤكدا الحرص على توفير مناخ تعليمي مناسب للطلاب يساعد على التفوق والتميز والابتكار. 

وأصدر المحافظ تعليماته لوكيل وزارة التربية والتعليم بالانتهاء من كافة التجهيزات الخاصة بعدد 21 مدرسة جديدة ، تشمل 378 فصلا دراسيا ، لافتتاحها خلال شهر أغسطس الجاري ، للعمل على تقليل كثافة الطلاب بالفصول ، مشدداً على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد أي مدير مدرسة يقبل تبرعات مالية .

ووجه بضرورة التأكد من إنهاء كافة أعمال الصيانة بالمدارس قبل بداية العام الدراسي الجديد ، وقيام رؤساء المدن والأحياء بمنع وجود إشغالات وباعة جائلين بجوار المدارس حرصاً على سلامة الطلاب..

 

ads
ads
شارك في استفتاء أفضل لاعب بالدوري موسم 2018/2019

شارك في استفتاء أفضل لاعب بالدوري موسم 2018/2019