الخميس 19 سبتمبر 2019 الموافق 20 محرم 1441
ads

حبس سيدتين كونتا تشكيلًا عصابيًا لنشل المواطنين في ميت غمر

الخميس 22/أغسطس/2019 - 12:53 ص
عالم المال
شيرين نوار
طباعة
ads
قررت نيابة ميت غمر حبس سيدتين ٤ أيام على ذمة التحقيقات عقب ضبطهما الأربعاء من قبل الأهالى بعد قيامهما بمغافلة أحد المواطنين وسرقته بعد خروجه من أحد البنوك بميت غمر.
تعود الواقعة عندما تلقى اللواء فاضل عمار مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية إخطارا من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية، يفيد بتمكن عدد من الأهالي من ضبط سيدتين عقب قيامهما بسرقة مبلغ 32 ألف جنيه من مواطن أثناء استقلاله أحد وسائل المواصلات بميت غمر.
وانتقل ضباط المباحث بقيادة العميد محمد الخولاني رئيس فرع البحث الجنائي لجنوب الدقهلية، والرائد أحمد فريد رئيس مباحث مركز شرطة ميت غمر لمكان البلاغ، وتبين أنه تم سرقة المواطن صبري سعد محمد عرفة 60 سنه بالمعاش، ومقيم قرية جصفا التابعة لمركز ميت غمر حيث إنه فوجئ بعد خروجه من أحد البنوك وبحوزته مبلغ 32 ألف جنية واستقلاله إحدى سيارات المواصلات من مدينة ميت غمر إلى قريته جصفا بسيدتين قامتا بنشله وسرقته إلا أنه تمكن بمساعدة بعض الأهالي من الإمساك بهما.
وبالفحص تبين أن المتهمة الأولى تدعى آية سيد عبد الرازق عبد التواب 28 سنة، لا تعمل، ومقيمة بالعمرانية بمحافظة الجيزة، والمتهمة الثانية وتدعى بشرى سليمان علي سليمان، 62 سنه، لا تعمل ومقيمه بالحوفيين ببنها، وبالكشف عنهما جنائيا تبين أنهما متهمتان في عدة قضايا سرقة ونشل في الجيزة وبنها و6 أكتوبر.
وبمواجهتهما اعترفتا بقيامهما بمساعدة آخرين في تكوين تشكيل عصابي للسرقة وأنهما قامتا بارتكاب تلك الواقعة واعترفتا بارتكاب عدة وقائع مماثلة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 28600 جنح مركز ميت غمر لسنة 2019 وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق بحبسهما ٤ أيام على ذمة التحقيقات.
ads
ads
شارك في استفتاء أفضل لاعب بالدوري موسم 2018/2019

شارك في استفتاء أفضل لاعب بالدوري موسم 2018/2019