الخميس 19 سبتمبر 2019 الموافق 20 محرم 1441
ads

رئيس جامعة الأزهر يتفقد مستشفى الحسين الجامعي

الخميس 22/أغسطس/2019 - 01:27 ص
عالم المال
شيرين نوار
طباعة
ads
أجرى الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، منذ قليل، زيارة ميدانية لمستشفى الحسين الجامعى، للاطمئنان على حُسن سير العمل وجودة الخدمات الطبية التي تقدمها مختلف أقسام المستشفى للمواطنين المترددين عليها.
وتفقد  رئيس الجامعة -خلال الزيارة- عددا من أقسام المستشفى، حيث اطمئن على استقرار منظومة العمل وانتظامها على أكمل وجه، كما استمع من المواطنين ملاحظاتهم على مستوى الخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى، واطلع رئيس الجامعة على آلية سير العمل، مؤكدا أن خدمة المواطن هي الأساس وشغلنا الشاغل، وأن هذا يأتي في إطار رسالة قطاع الطب بجامعة الأزهر تجاه المجتمع.
جدير بالذكر أن رئيس جامعة الأزهر رافق فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، خلال زيارته الميدانية اليوم لمستشفى جامعة الأزهر التخصصي بمدينة نصر، حيث اطمأن فضيلته على سير العمل بالمستشفى وتطبيق معايير الجودة بالعيادات الخارجية، والأقسام المختلفة، كما زار طالبة طب الأسنان آية نصر، وعددا من الحالات التي تتلقى العلاج بالمستشفى التخصصي، للاطمئنان عليهم، كما اطلع على تطور آليات العمل بالمستشفى والإمكانيات الحديثة التي أضيفت مؤخرا.
ورافق رئيس الجامعة -خلال زيارته- كل من الدكتور محمود صديق، عميد كلية طب بنين الأزهر بالقاهرة، والدكتور أحمد عبد الجليل، مدير عام مستشفى الحسين الجامعي،والدكتور أحمد أمين نائب مدير المستشفى للخدمات الطبية. 
جدير بالذكر أن كلية طب البنين بالقاهرة من الكليات الرائدة والمتميزة، خاصة وأنها من أوائل الكليات الطبية التي حصلت على شهادة الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لمجلس الوزراء.
ads
ads
شارك في استفتاء أفضل لاعب بالدوري موسم 2018/2019

شارك في استفتاء أفضل لاعب بالدوري موسم 2018/2019