الجمعة 10 يوليه 2020 الموافق 19 ذو القعدة 1441
ads

تعليم كفرالشيخ: تكرم معلمي مدرسة سددوا مصروفات لـ 170 طالب

الخميس 12/سبتمبر/2019 - 01:03 م
وكيل الوزارة
وكيل الوزارة
كفرالشيخ - طه إبراهيم
طباعة
ads

تابع الدكتور إسماعيل طه محافظ كفر الشيخ ،انتظام الدراسية في 728 مدرسة منهم 580مدرسة بها قاعات رياض أطفال،بحضور 175 ألف و518 تلميذ وتلميذه.


وتفقدت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم، اليوم الخميس ، اليوم الثاني لبدء الدراسة ،مجمع علي عبد الشكور للتعليم الأساسي، ومدرسة علي عبدالشكور للغات، التابعتين لإدارة شرق كفر الشيخ التعليمية، ووزعت الورود والحلوى والبالونات على الأطفال ،وقضت معهم عدة ساعات بالقاعات وشاركتهم في الأنشطة المتعددة .

وقدمت الشكر لمدير مجمع علي عبد الشكور للتعليم الأساسي، والعاملين بالمدرسة للتغيير الجذري الذي شهدته المدرسة، سوء بمدخل المدرسة أو بتحويل موقع تتزين الأخشاب الراكدة لمتنزه للأطفال وزراعة الأشجار ، كما قدمت الشكر للمعلمين الذين ساهموا في تحمل مصروفات 170 طالب وطالبة بالإضافة لتحملهم ثمن زي المدرسة ل 170 للطلاب المنتمين للأسر الفقيرة .


كما تفقدت وكيل الوزارة مدرسة علي عبدالشكور للغات ،وشاركت الاطفال والتلاميذ في الانشطة المدرسية ،مؤكدة وكيل الوزارة ، تم إجراء تعديل في مدخل المدرسة من الداخل وتحويل موقعها لمنظر جمالي بناء على تعليمات الدكتور إسماعيل طه ، محافظ كفر الشيخ .
ads
ads
ads
ads