الجمعة 18 أكتوبر 2019 الموافق 19 صفر 1441

" السعيد": لابد من قطع العلاقات التجارية مع الدول المعادية

الأحد 22/سبتمبر/2019 - 01:24 م
عالم المال
عبدالمجيد عبدالله
طباعة
ads

أكد اللواء دكتور أشرف السعيد، رئيس شبكة معلومات وزارة الداخلية الأسبق، والمحاضر بأكاديمية الشرطة، أن الشائعات سلاح قوي يستخدم في الحروب ما بين الدول، كمحاولة لزعزعة الأمن والاستقرار، وهي أساليب الغرض منها هدم الأوطان وتخريبها بديلاً عن استخدام الجيوش النظامية والحروب التقليدية.
وأضاف اللواء دكتور أشرف السعيد، خلال حديثه في برنامج دائرة الحدث، على قناة الحدث اليوم الفضائية، مع الإعلامي دكتور حسين سالم، أن آخر حرب نظامية تقليدية شهدها العالم كانت حرب العراق، وبعدها تم اللجوء لنوع آخر من الحروب يطلق عليها حروب الجيل الرابع والخامس والسادس حتى وصلت إلى حروب الجيل التاسع، وهي تختلف عن بعضها في طرق الإدارة والأدوات المستخدمة.
وأشار رئيس شبكة معلومات وزارة الداخلية الأسبق، والمحاضر بأكاديمية الشرطة، أن محاولات إحداث الفرقة والوقيعة بين الشعب المصري وقيادته السياسية باءت بالفشل نظرًا لثقة الشعب المصري في قيادته التي لا تدّخر جهدًا في تحقيق التنمية المنشودة.
وناشد اللواء دكتور أشرف السعيد، الرئيس عبد الفتاح السيسي بقطع العلاقات التجارية المصرية مع الدول المعادية والتي تصدر لنا الإرهاب والأفكار المتطرفة وعلى رأسها تركيا التي تحتضن عدد كبير من عناصر جماعة الإخوان الارهابية.
ads
ads