الإثنين 14 أكتوبر 2019 الموافق 15 صفر 1441
ads
ads

أول تعليق لـ"مرتضى" بعد إعادة مباراة الزمالك

الأربعاء 09/أكتوبر/2019 - 01:34 م
عالم المال
طباعة
ads

علق مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، على قرار الاتحاد الأفريقى بإعادة مباراة فريقه أمام جينيراسيون فوت السنغالي فى إياب دور الـ32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

وقال مرتضى، في تصريحات لقناة "الحدث اليوم": "قلت في وقت سابق أنني مستعدًا لإعادة المباراة في السنغال، لكني لا أعرف حتى الآن سبب إعادة المباراة، أين الأسانيد التي اعتمد عليها الكاف لاتخاذ هذا القرار؟"

وأضاف: "لم يحدث شغب في المباراة حتى تتم إعادتها، الاتحاد الإفريقي الظالم أهدر هيبة الحكام الإفريقية ومراقبين المباريات، لم يعد لهم قيمة الآن، خاصةً أن الحكم أعلن فوز الزمالك والمراقب اعتمد انسحاب جينيراسيون".

وأكمل: "الوضع الحالي بعد اتخاذ ذلك القرار سيعطي الحق لكل ناد له صاحب في الاتحاد الإفريقي أن يقلب الأوضاع، أؤكد أنني لولا حديثي في الأيام الماضية كانت الأوضاع ستزيد سوءً على الزمالك".

وأوضح: "يقولون لا مساس بجدول الدوري، ومن المقرر أن يلعب الزمالك مع المقاولون العرب في الدوري يوم 23 أكتوبر، لكن هل من الطبيعي أن ألعب تلك المباراة قبل 24 ساعة فقط من مباراة جينيراسيون المعادة؟"

وأتم رئيس الزمالك تصريحاته قائلا: "أطلب من الجهات الأمنية لعب مباراة جينيراسيون وسط حضور جماهيري كبير على ملعب استاد القاهرة تحت أنظار 70 أو 80 ألف زملكاوي، والأهلي ليس طرفًا في تلك الأزمة".

 

 

ads
ads