الإثنين 14 أكتوبر 2019 الموافق 15 صفر 1441
ads

آخرها وفاة طلعت زكريا..

ثلاث أزمات واجهتها "الزاهد"بعد ارتباطها بـ"فهمي"

الأربعاء 09/أكتوبر/2019 - 07:39 م
عالم المال
رانا رمضان
طباعة
ads
منذ إعلان خبر ارتباطهما، أثار الثنائي هنا الزاهد وأحمد فهمي جدلا واسعا بين الجمهور بسبب فارق السن بينهما وتعدد حالات طلاق فهمي، إلا ان الثنائي تجاهلا كل التوقعات السلبية بفشل علاقتهما وكللا حبهما بحفل زفاف أسطوري أبهر الجميع.

وعلي الرغم من نجاح الثنائي الشهير في الحفاظ علي قصة حبهما، والتي بدأت بعد رؤية الزاهد لفهمي مرتديا نضارة شمس خلال عرض خاص لإحدي الأفلام، الا ان الأزمات التي تعرضت لها هنا بعد الارتباط أثارت الجدل من جديد، وأبرز تلك الأزمات.

غيرة فهمي 

لم تكد الفنانة هنا الزاهد تتمتع بقصة حبها مع الفنان أحمد فهمي، حتي واجهت أزمة كادت تقضي علي مشوارها الفني وهي غيرته الشديدة عليها.

وظهرت غيرة فهمي علي الزاهد في البداية مع الجمهور، حيث أهان الفنان الشاب العديد من المعجبين بسبب تلك الغيرة.

ولم يقف الأمر علي هذا الحد بل نشب خلاف بين فهمي والفنان أحمد حاتم بسبب مشاهده الرومانسية مع هنا في فيلم "قصة حب"، مما أثر بالسلب عليها رغم نجاح الفيلم.

الأزمة المرضية

كأي عروس رسمت الزاهد أحلاما وردية لقضاء شهر العسل مع زوجها وحبيبها الفنان أحمد فهمي الا ان تلك الأحلام تحولت لكابوس بسبباحتجاز الزاهد في العناية المركزة ودخولها فيما يشبه غيبوبة، مع ظهور طفح جلدي مخيف بوجهها بسبب مرض غامض.

وفاة طلعت زكريا

لم تكد الزاهد تفيق من أزمتها الصحية حتي واجهت فاجعة أكبر وهي وفاة الفنان طلعت زكريا كان متزوجا من والدتها، وتولى تربيتها لسنوات طويلة، لتنهار الزاهد في جنازته.
ads
ads