الإثنين 14 أكتوبر 2019 الموافق 15 صفر 1441

"شل مصر" الراعي البلاتيني للمؤتمر والمعرض الدولي العاشر لدول حوض البحر المتوسط "موك 2019"

الأربعاء 09/أكتوبر/2019 - 08:39 م
عالم المال
عالم المال
طباعة
ads

 

 تشارك شركة شل مصر في المؤتمر والمعرض الدولي العاشر لدول حوض البحر المتوسط "موك 2019" الذي سيقام في الفترة من ١٥-١٧ أكتوبر تحت رعاية المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية -بمكتبة الإسكندرية كراعياً بلاتينياً. تأتي مشاركة شل مصر في مؤتمر ومعرض الموك للعام العاشر على التوالي تأكيداً على حرص الشركة على التعاون المستمر مع الحكومة المصرية وتضافر الجهود بشكل يسمح بتحقيق تنمية مستدامة للقطاع وهو ما سيسهم بدوره في نمو الاستثمارات الحالية وجذب المزيد من الاستثمارات

يحضر المعرض والمؤتمر السيد جيرالد شوتمان نائب الرئيس التنفيذي للشركات المشتركة لشركة شل العالمية والذي سيقوم بإلقاء الكلمة الافتتاحية للمؤتمر. تأتي مشاركة شل بالمؤتمر تأكيدا على إيمان الشركة بأهمية السوق المصرية وسعيها المستمر لتعزيز استثماراتها في أنشطة البحث والاستكشاف والإنتاج في المياه العميقة خصوصاً بمنطقة البحر المتوسط وذلك في إطار الجهود الدؤوبة المبذولة بواسطة القطاعين العام والخاص لتحويل مصر إلى مركز إقليمي للطاقة.

تتضمن مشاركة "شل مصر" في المؤتمر والمعرض الدولي العاشر لدول حوض البحر المتوسط "موك 2019" حضور متميز لخبراء شل العالميين والمحليين في عدة جلسات نقاشية يديرها عدد من صناع السياسات وأعضاء المؤسسات الدولية وخبراء القطاع الذين سيشاركون رؤيتهم حول قطاع البترول في مصر ومنطقة البحر المتوسط. تترأس شل مصر ثلاثة جلسات نقاشية هامة بالمؤتمر حول استدامة الأعمال وتقنيات التنقيب والاستكشاف المتطورة. 


الكلمات المفتاحية

ads
ads