الجمعة 15 نوفمبر 2019 الموافق 18 ربيع الأول 1441

مسابقة التربية والتعليم أكتوبر 2019..

البوابة الإلكترونية لتوظيف المعلمين تتلقى اكثر من 115 ألف حتى الآن

الإثنين 14/أكتوبر/2019 - 12:08 م
عالم المال
أسامة عبد الله
طباعة
ads

واصلت البوابة الإلكترونية للتوظيف والتى أطلقتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى استقبال بيانات المتقدمين للاسبوع الثانى، بهدف تعيين معلمين جدد لسد العجز فى المدارس التى تعانى من عجز كبير.

وذكرت الوزارة أن الأعداد التى  تقدمت حتى الآن تخطت 115 ألفا ما بين معلم وإدارى وعمال إضافة إلى طلبات الرغبة فى التطوع، موضحة أن هناك طلبات تلقتها البوابة لموظفين وخريجين لا يعملون، إضافة إلى الطلاب فى الجامعات سجلوا بياناتهم فى التقدم للمسابقة.

واوضحت أن الأعداد المخصصة لفئة المعلمين فى المسابقة لن تقل عن  90 ألف، وتم إطلاق بوابة إلكترونية، وتغذيتها بأوضاع العجز، وهي التي ستختار، وفقا للشروط والضوابط أهمها حصول المتقدم على الشهادات المهارية، والأولوية بالطبع ستكون لأصحاب الخبرة، ومن عملوا في المدارس من قبل، إضافة إلى أصحاب الشهادات المهارية، أو من سجلوا فيها لمدة 3 شهور، وكذلك العاملين بالحصة والمتطوعين.

وتابعت أن التعاقد مع المعلمين سيكون عقب  استيفاء الشروط، على أن يتم مراجعة المستندات بعد توزيعها على الجهات المختصة، ويتم الرد خلال 10 أيام على المتقدم ومن ثم التواصل مع المعلم من خلال البريد الإلكترونى للشخص، وفى حالة وجود خطأ في البيانات، يتم إخطاره به لتدارك هذا الخطا بعد مراجعتها.
ads
ads