الأربعاء 20 نوفمبر 2019 الموافق 23 ربيع الأول 1441
ads

محامي الشهيد محمود البنا يكشف مستجدات القضية وعقوبة المتهم

الخميس 17/أكتوبر/2019 - 08:38 م
عالم المال
مى رفاعى
طباعة
ads

قال نضال مندور، محامي قضية الشهيد محمود البنا، والمعروف إعلاميا بـ شهيد الشهامة، إن الشهيد محمود لم يكن بينه وبين المتهم أمر شخصي، ولكنه كان يتصرف بأخلاقه، وتربيته عندما رأى جارته تتعرض للتحرش، معقبا: "انزلوا عندنا مدينة تلا.. وهتعرفوا أن محمود لم يمت لأنه شهيد".

 

 

وأشار "مندور"، خلال حواره ببرنامج "هالة مصرية" المذاع عبر فضائية "المحور"، مساء الخميس، إلى أن الحزن يخيم على محافظة المنوفية بأكملها بسبب واقعة مقتل محمود البنا، مؤكدًا أن الجريمة متوفر بها نية القصد حيث أن قاتل شهيد الشهامة ويدعى راجح  كان يحمل سكينا، ومادة حارقة للعين، فضلا عن وجود 3 أشخاص معه ينفذون الجريمة.

 

 

وأضاف أنه يتشرف بالدفاع عن محمود البنا، واظهار حقه، ويعاونه فريق من محامين المنوفية، منوهًا بأن قضية محمود البنا تعد أسرع محاكمة تتم في مصر، مشددا على إعادة النظر في مشاهد البلطجة في الأعمال الدرامية، حيث أنها خلقت جيلا مشوها.

 

 

وأوضح أن الأربع متهمين أقل من سن 18 عامًا، فجميعهم أحداث، ولذلك سيحولون إلى جريمة الأحداث، منوها بأنه هو وعدد من المحامين يبحثون في مسألة السن الحقيقي للمتهمين، مضيفا أن أقصى حكم سيحصلون عليه المتهمين في القضية إذا ثبت أنهم أقل من 18 عامًا سيكون السجن لمدة 15 عامًا.

 

 

 


ads
ads