الأربعاء 20 نوفمبر 2019 الموافق 23 ربيع الأول 1441
ads
ads

القصة الكاملة لتطاول "حمو بيكا" على نقابة المهن الموسيقية(فيديو)

الأحد 20/أكتوبر/2019 - 11:04 م
عالم المال
طباعة
ads


هاجم حمو بيكا، نقابة المهن الموسيقية، بسبب إلغاء حفله غنائى له في دمياط ، كان من المقرر إقامته يوم 24 أكتوبر الجاري.

 

وظهر حمو بيكا في فيديو لايف عبر حسابه على الفيس بوك وهو يصرخ قائلا: “هغني غصب عن أي حد ومحدش هيقدر يمنعني من الغنا غير الموت ولو علي الحبس أنا مش خايف في ناس بتقول ان لازم ادفع 300 الف عشان يخش النقابة اللي بتمنع أي شاب يكون لي شعبية، انا بيكو من غيركو هشتغل”.

 

 

 

وأضاف :” المرة الجاية هننزل وهنقول مش عايزين هاني شاكر، ومش معترفين بالفن بتاعك، والمرة الجاية هيكون في شتيمة وقلة أدب ومش هحلكوا وهاجي اعملوكم ثورة”.

 

من جانبه رد محمد الحلوانى، ممثل نقابة المهن الموسيقية بدمياط، إن حمو بيكا واحد من المطربين الممنوعين بقرار مجلس نقابة المهن الموسيقية الحالي من الغناء وإقامة الحفلات، وإن الحفل لم يحصل على ترخيص أو تصريح بإقامته من نقابة المهن.

 

من جانبها وأصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانا جاء فيه “أن المدعو حمو بيكا نشر فيديو مسيئًا جاء فيه أنه لا يعترف بالغناء المصري الأصيل ونجوم الغناء المصريين وأنه في حالة عدم حصوله على عضوية النقابة سوف يحطم مبنى النقابة وادعى كذبًا على أعضاء المجلس بأقوال مجرمة في قانون العقوبات”.

 

وتابع البيان :”أن السبب في تصرف حمو بيكا بهذا الشكل هو رفض النقابة التصريح له بالغناء في حفل بمدينة دمياط وإبلاغ الجهات الأمنية بإيقاف الحفل.

 

وأضاف البيان: بأن المدعو حمو بيكا سبق ودخل لجنة اختبار عضويات برئاسة الموسيقار حلمي بكر، ورأت اللجنة عدم صلاحيته للغناء، وكانت النقابة قد أصدرت قرارًا بمنع مطربي المهرجانات من الغناء ومن بينهم حمو بيكا وهذا المنع في إطار دور النقابة بالارتقاء بالذوق العام ومنع الإسفاف والتردي والألفاظ التي تخدش الحياء العام وقد اتخذت النقابة الإجراءات القانونية ضد حمو بيكا بالتهديد بالبلطجة والادعاء كذبًا على أعضاء مجلس النقابة.

 

ads
ads