الأربعاء 20 نوفمبر 2019 الموافق 23 ربيع الأول 1441
ads
ads

بعد أنباء استقالته.. نجلة الخطيب: يا خسارة

الإثنين 21/أكتوبر/2019 - 02:37 م
عالم المال
محمد عبدالرحمن
طباعة
ads

دافعت نور الخطيب نجلة رئيس النادى الأهلى محمود الخطيب، عن والدها فى ظل الأزمة الاخيرة التى يتعرض لها النادى الأهلى بعد رفضه خوض مباريات الدورى قبل مباراة القمة المؤجلة مع الزمالك

وقالت "نور"، فى تدوينة لها على موقع "فيس بوك"، "والله انك بطل و الباقيين كلهم عارفين هما ايه من أولهم لآخرهم.. لو واحد غيرك كان نخ من أول موقف و انت بقالك سنتين و اكتر بتتحارب علي كل الأصعدة، و بيصدرولك العثرات و المشاكل برغم ان يجوز انت الوحيد ال ماشي صح".

وأضافت: "مش هاقول يا خسارة مجهودك و صحتك ووقتك علشان كل ده انت قلتلي انك مديون بيه للأهلي ، بس هاقول يا خسارة الضمائر و النفوس و يا عيني عليكي يا مصر…الف خسارة".


يأتى ذلك بعد تردد أنباء بأن رئيس النادى الأهلى يفكر فى الاستقالة بسبب حالته الصحية، التى قد لا تمكنه من القيام بواجبات منصبه، حيث حذره الطبيب المعالج من أن الأمر لم يعد يحتمل أي تقصير من جانبه في حالته.

وتسعى وزارة الشباب والرياضة لتقريب وجهات النظر بين النادى الأهلى واتحاد الكرة، بعد الأزمة الأخيرة التى نشبت بين الطرفين بسبب تأجيل مباراة القمة وإصرار الأحمر على عدم استكمال الدورى قبل خوض اللقاء.

وفى وقت سابق أعلن اتحاد الكرة تأجيل مباراة القمة والتى كانت من المقرر إقامتها السبت الماضى، لدواعى أمنية، إلا أن النادى الأهلى أعلن عدم خوضه أى مباريات قادمة من الدورى قبل لقاء القمة، حيث من المقرر أن يلتقى بالجونة الأربعاء المقبل.

وبدأ وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، التواصل مع الطرفين؛ للوصول لحل للأزمة القائمة حاليًا، حيث يسعى الوزير لتقريب وجهات النظر للوصول إلى حل يرضي جميع الأطراف.

ومن المقرر أن يتواجه الأهلي والجونة يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز.


اقرأ أيضًا

الدولة تتدخل لحل أزمة الأهلى واتحاد الكرة

شوبير: أزمة الأهلى فى طريقها للحل

فرج عامر: تأجيل القمة جاء لخدمة الزمالك

ads
ads