الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 الموافق 22 ربيع الأول 1441
ads

ردًا على فسخ عقد "لاجاردير".. "كاف": نحترم القضاء المصرى

الخميس 07/نوفمبر/2019 - 01:17 م
عالم المال
طباعة
ads

رد معاذ حجي، سكرتير عام الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، على المطالب بتوضيح تفاصيل فسخ عقد شركة لاجاردير الفرنسية والمالكة لحقوق البث المباشر لمباريات الاتحاد حتى عام 2028.

وقال "حجى"، في كلمته خلال أول مؤتمر صحفى لبطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا والتى تستضيفها مصر، أرفض التعليق على فسخ عقد لاجاردير مع الاتحاد الأفريقي أنا هنا أتحدث عن كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما، وستكون هناك بيانات رسمية بهذا الشأن قريبا لتوضيح كافة الأمور أمام الجميع".

وأضاف: "نحترم القضاء المصري وكافة أحكامه ولا يمكنني التطرق أو التعليق على تلك الأحكام".

وأعرب "حجي" عن سعادته بوجوده في مصر، قائلًا: "سعيد بوجودي هنا من أجل تقديم الحدث الهام في الكرة الأفريقية في أول مؤتمر خاص ببطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما، أوجه شكر خاص للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وأشكر اللجنة المنظمة على الجهود الكبيرة من أجل إخراج هذا الحدث بشكل رائع، لا أملك تعليقا على عدم قدرة بعض المنتخبات على استدعاء لاعبيها، هذا شأن خاص بالاتحاد الدولي فيفا".

وأضاف: "أعدت مصر الملاعب على مستوى عال، كما أن أماكن الإقامة مميزة للغاية ومطابقة مع كافة المعايير الدولية، لذا أكرر شكري للجنة المنظمة التي وفرت كل الظروف لمشاهدة بطولة كبيرة وسنرى مرة أخرى لاعبين يتألقون هنا في مصر، ولنرى من سيحقق اللقب ومن المتأهلين إلى دورة الألعاب الأولمبية".

ads
ads