الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 الموافق 22 ربيع الأول 1441
ads

8 رسائل موجهة من وزير القوي العاملة الي العمال.. تعرف عليها

الجمعة 08/نوفمبر/2019 - 01:26 م
عالم المال
حنان حمدتو
طباعة
ads

 

قال محمد سعفان وزير القوى العاملة انه من ألاهمية إعلاء المصلحة الوطنية فوق أي مصلحة، وفوق كل اعتبار عند النظر في أي أمر من الأمور، للحفاظ على استقرار مصرنا، كي تظل دائمًا آمنًة محفوظة .

 

ونوه الى  أهمية الحفاظ على الكيان الاقتصادي لأي منشأة، باعتبار أن الاستقرار في مكان العمل يعتبر استقرارًا للعمال، وضمانًا لاستمرار مناخ العمل ككل بصورة منتجة فعَّالة، وحفاظًا على الاقتصاد الوطني، وذلك بمراعاة الدولة في المقام الأول، والكيانات الاقتصادية للمنشآت، والعامل المصري باعتباره أساس العملية الإنتاجية وعصب بنائها.

 

وطالب وزير القوي العاملة ضرورة الانتهاء من تشكيل اللجنة المشتركة   بين الشرقية للدخان ونقابة الصناعات الغذائية المنصوص عليها في الاتفاقية  ومديرية القوى العاملة بالجيزة للنظر في وضع كل أنظمة الحوافز المطبقة بالشركة "الحافز اليومي"، ومرتبط بمعدل تحقيق زيادة في الإنتاج والمبيعات، وكذا "حافز التميز"، والذي يرتبط بمدى تحقق ضوابط الاستحقاق.

شهدت وزارة القوي العاملة  مراسم توقيع اتفاقية عمل جماعية بين الشركة الشرقية للدخان "ايسترن كومباني"، والنقابة العامة للعاملين بالصناعات الغذائية تحقق مزايا ومكتسبات مالية لـنحو 13700 عامل بالشركة.

 

 

 

 

 

 

ads
ads