الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 الموافق 22 ربيع الأول 1441
ads

اليوم.. أفيال كوت ديفوار تتحدى نسور نيجيريا في ملعب "السلام"

السبت 09/نوفمبر/2019 - 07:37 ص
عالم المال
طباعة
ads
تقام اليوم السبت، مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثانية ببطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، والتي انطلقت أمس بلقاءات الجولة الأولى للمجموعة الأولى على ملعب استاد القاهرة، حيث تبدأ مباريات اليوم في السادسة مساء عندما يلتقي المنتخب النيجيري مع نظيره كوت ديفوار على ملعب السلام. 
يسعى كل فريق إلى تحقيق الفوز على الأخر، لا سيما وأنها تعتبر أقوى مباريات المجموعة، وهما المنتخبات المرشحان للتأهل إلى الدور نصف النهائي، لما يمتلكه كل فريق من نجوم على أعلى مستوى، ومحترفون في أفضل الاندية الأوروبية، ومنهم من هو مرشح للانتقال إلى أندية كبرى. 
يعاني المنتخبان مثل باقي المنتخبات الأفريقية، من غياب عدد من نجوم المنتخب عن الجولة الأولى، بسبب تمسك أنديتهم الأوروبية بهم، وعدم السماح لهم بالانضمام إلى المنتخبات إلا في الموعد القانوني الذي حدده الاتحاد الدولي لكرة القدم، ولكن كل فريق جاهز بالبدلاء. 
إماما أماباكابا، المدير الفني للمنتخب النيجيري الأوليمبي، حرص على تحفيز لاعبيه بشكل كبير لهذه الموقعة الصعبة، والتي يعتبرها مفتاح التأهل إلى الدور التالي، على الرغم من صعوبة كافة المواجهات.
ونفس الأمر فعله حيدرا سواليو، المدير الفني للمنتخب الإيفواري، الذي سعى طوال الفترة الماضية، إلى وضع الثقة في نفوس لاعبيه قبل انطلاق البطولة، لا سيما وأن المنتخب النيجيري هو حامل اللقب، وأقوى منتخبات البطولة.
ads
ads