الأحد 15 ديسمبر 2019 الموافق 18 ربيع الثاني 1441
ads
ads

اسرائيل تواصل قصف قطاع غزة وارتفاع عدد الشهداء الى 11

الأربعاء 13/نوفمبر/2019 - 10:23 ص
عالم المال
حنان حمدتو
طباعة
ads

ستشهد مواطن فلسطينى وأصيب عدد آخر، اليوم الأربعاء، فى تجدد القصف الإسرائيلى، على منازل المواطنين والمواقع والأراضى الزراعية فى قطاع غزة لينضم الى10 مواطنين فلسطينيين كانوا قد استشهدوا أمس (اليوم الأول للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة)، كما أصيب 45 آخرون بجروح مختلفة، وعم الدمار والخراب في منازل عدد من المواطنين الفلسطينيين.

.

 

واكد شهود عيان إن طائرات الاحتلال استهدفت مجموعة من المواطنين جنوب شرق غزة، ما أدى إلى استشهاد الشاب علاء اشتيوى (32 عاما)، وجرى نقل جثمانه إلى مجمع فلسطين الطبى.

 

وكانت مصادر طبية فلسطينية قد أعلنت، صباح اليوم، استشهاد المواطن خالد عوض فراج (38 عاما)، في قصف استهدف أرضا زراعية في منطقة المغراقة جنوب مدينة غزة.

 

كما أصيب مواطن بجروح جراء غارة استهدفت محيط ملعب الروضة فى حى الزيتون جنوب مدينة غزة، كما استهدف الاحتلال أرضا زراعية شرق مخيم البريج.

 

وكانت طائرة حربية إسرائيلية من نوع "إف16" قصفت بصاروخ واحد موقعا فى منطقة الشيخ عجلين جنوب غرب مدينة غزة، ما أدى إلى تدميره واشتعال النيران فيه وتصاعد الدخان من المكان، إضافة إلى إلحاق أضرار جسيمة فى منازل المواطنين المجاورة.

 

 

كما قصفت طائرة حربية أرضا زراعية بصاروخ واحد شرق مدينة دير البلح وسط قطاع غزة، وأحدثت حفرة عميقة فى المكان، إضافة إلى إلحاق أضرار فى ممتلكات المواطنين القريبة من الاستهداف.

 

من جانبها، استهدفت المقاومة الفلسطينية آلية عسكرية إسرائيلية بصاروخ موجه شرق جباليا شمال قطاع غز

الكلمات المفتاحية

ads
ads