الأربعاء 11 ديسمبر 2019 الموافق 14 ربيع الثاني 1441
ads
ads

آخرهم منة فضالي..حوادث السير تهدد حياة الفنانين (تقرير)

الخميس 14/نوفمبر/2019 - 06:25 م
عالم المال
علا خطاب
طباعة
ads

 شهدت حياة النجوم ومشاهير الوسط الفني، في الفترة الأخيرة، بعض الابتلاءات والكوارث، حيث سيطرت حوادث السير على أخبار معظم الفنانين، لاسيما في الشهرين الماضيين، والتي كان آخرهم الفنانة الشابة منة فضالي .

 

ونستعرض لكم في هذا التقرير أبرز الحوادث التي تعرض لها الفنانون مؤخرًا :

 

منة فضالي

 

تعرضت الفنانة منة فضالي، أمس الأربعاء، لحادث سير، حيث حيث كتبت عبارة موجزة عبر صفحتها الشخصية فيسبوك "حادثة، الحمد لله"، ولم تكشف عن أي تفاصيل.

 

ثم عادت وعلقت مرة أخرى منة فضالي عبر حسابها الشخصي "فيسبوك" علي حادث السير الذي تعرضت له اليوم، قائلة: "الحمد الله أنا بخير أشكركم جدا جدا وأسفة أني مسحت البوست لأن الدنيا اتقلبت ألف شكر ليكم".

 

هالة صدقي

 

 

شرت الفنانة، هالة صدقي، عبر حسابها الشخصي على "فيس بوك"  مقطع فيديو وصورا تكشف من خلالها عن تعرضها لحادث سير مروع برفقة أولادها وذلك أثناء توجههم إلى المشاركة في بطولة للسباحة .

 

وأظهرت هالة صدقي من خلال مقطع الفيديو الحفرة الموجودة في الطريق والتي تسببت في الحادث الذى أدى إلى انفجار الإطار الأمامى والخلفى للسيارة وكاد أن يتسبب في إنقلاب السيارة .

 

وكتبت هالة صدقي في تعليقها على الفيديو قائلة : "من فضلكم خلوا بالكم من الحفره دي ,, فعلا لو ماشية بسرعة كنت اتقلبت بالعربية انا وولادي دي قبل مطلع المعادي من اكتوبر في النص .. خلوا بالكم أنا وولادي في حاله صدمة .. الحمد لله ".

 

وعلقت أيضا : ” ولادي عندهم بطولة سباحة مهمة وتقريبا العربية كانت هتتقلب بينا وراحت البطولة كده .. الحمد لله ” .

 

 

 

 

 

مصطفي قمر

 

تعرض المطرب مصطفى قمر،منذ فترة قليلة، لحادث سير، حيث اصطدمت سيارته بأخرى أعلى كوبري أكتوبر، مما نتج عنه إصابات خفيفة جدًا، وتم إجراء الإسعافات اللازمة له في المستشفى.

 

 

وظهر قمر بعدها وطمئن جمهوره عبر "فيس بوك"، وأكد أنه بخير ولا توجد أي إصابات مزعجة.

 

 

هنادي مهني

 

أما الفنانة هنادى مهنى، ابنة الموسيقار هاني مهنا، والتي تألقت في رمضان الماضي في عدة مسلسلات، تعرضت هي الأخرى لحادث سير لم ينتج عنه أي إصابات سوى تلف السيارة فقط.

 


 

دولي شاهين

 

 

 

في اليوم نفسه، اصطدمت سيارة المطربة اللبنانية دوللي شاهين، في لبنان، مما أدى إلى تلف الوجه الأمامي للسيارة، ولكن دون أي إصابات للفنانة.

 

 

نشرت الفنانة دوللي شاهين، عبر حسابها الشخصي  "إنستجرام" صورة لسيارتها المتهشمة، جراء حادث تعرضت له، وكتبت : "الحمد لله.. قدر ولطف".

 




سمير صبري

 

تعرض الفنان سمير صبري لحادث بسيارته في شهر مايو الماضي، وطمأن الجمهور على حالته الصحية وقال في تصريحات خاصة لمصراوي:" الحمد لله ربنا سترها ونجانا أنا وكل اللي كانوا معايا من حادثة جامدة جدًا، نجلي وأحفادي كانوا برفقتي في السيارة والحمد لله كلنا بخير".

 

 

 

 

لمي كتكت

 

كما تعرضت الفنانة الشابة لمى كتكت، ابنة الفنانة أمل رزق، لحادث سير أثناء عودتها من الساحل الشمالي أدى إلى إصابتها بجروح متفرقة.

 

 

نجل الفنانة منى عبدالغني

 

 

نشرت الفنانة منى عبدالغني عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام" صورة لابنها بعد نجاته من حادث سير تعرض له في 1 يونيو الماضي.

 

وكتبت منى: "يا رب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك، ابني حبيبي ربنا نجاه من حادث مروع بسبب سواق مقطورة ماشي فى الطريق العكسي بعد الفجر، ربنا يحفظ أولادنا من كل سوء".

 

تامر عبدالمنعم

 

 

تعرض الفنان تامر عبدالمنعم إلى حادث بدراجته البخارية في شهر أبريل الماضي، إذ اصطدم بسيارة في منطقة الجيزة.

ارتداء عبد المنعم للخوذة، حماه من الموت المحقق، ونُقل إلى المستشفى وتبين إصابته بخلع بالكتف وإنزلاق بالظهر وبعض السحجات والإصابات في أماكن متفرقة من الجسد.

 

ووقع الحادث بعد خروج "عبدالمنعم" من أحد المطاعم حيث كان يتناول العشاء مع صديقه الذي كان يسير بسيارته خلفه، وهو من تولى نقله سريعًا إلى المستشفى.

 

 

أحمد آدم

 

 

كان الفنان أحمد آدم من بين النجوم الذين تعرضوا لحادث سير مؤخرًا، كشف عنه من خلال حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك"، بعدما نشر عدة صور لسيارته التي تحطمت من الخلف، معلقًا "قدر الله وما شاء فعل وواقف في إشارة واللي حصل حصل يالا الحمد لله"، وأكد أنه لم يتعرض لأي إصابات .

 

 

 

أحمد زاهر

 

 

تعرض الفنان أحمد زاهر لحادث سير أثناء استقلاله لسيارته، حيث نشر صورة للسيارة، عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام" وعلق: "الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه، قدر الله وما شاء فعل".



الكلمات المفتاحية

ads
ads