السبت 08 أغسطس 2020 الموافق 18 ذو الحجة 1441
ads
ads

عمرو يوسف يتصدر تريند محرك البحث جوجل

الجمعة 15/نوفمبر/2019 - 01:14 م
عمرو يوسف
عمرو يوسف
غادة نعيم
طباعة
تصدر اليوم الجمعة الفنان عمرو يوسف تريند محرك البحث العالمي جوجل، جاء ذلك بعد ظهور شقيقته علا للمرة الاولي عبر برنامج"معكم منى الشاذلي" على قناة "سي بي سي" بالأمس، وتحدثت علا عن علاقتها القوية بشقيقها عمرو يوسف، أيضًا كانت تطلب منه التستر عليه وعدم كشف فضائحه مقابل 1000 جنيه.

تحدتث علا يوسف شقيقة الفنان عمرو يوسف عن علاقة شقيقها بكندة علوش، حيث أشارات إلى أن أصدقائها كانوا يسألونها دائمًا عن وجود علاقة تجمع عمرو وكندة علوش بسبب تكرار أعمالهما، ولكنها كانت تؤكد أن كل ذلك مجرد أعمال وليس هناك علاقة بينهما، وتمنت علا رؤية أصحابها مرة أخرى، بعدما أخبرها عمرو عن نيته الزواج من كندة.

وقالت علا يوسف إن علاقتها بكندة علوش كانت سطحية للغاية، عن طريق السوشيال ميديا لا أكثر ولم يتقابلون ابدًا، لافتة إلى أن العلاقة تطورت بينهما بعد الأعمال التي قدمتها كندة مع الفنان عمرو يوسف في الفترة الأخيرة.

وتابعت"علا"، أنها قبل هذا اللقاء ساومت عمرو يوسف على عدم كشف فضائحه في الطفولة مقابل ألف جنيه عن كل فضيحة ولكنه وافق أن يتصفح دون أن يدفع، مشيرة إلى ان وجود علاقة صداقة قوية تجمعها بكندة بعد الزواج وأنها تتمتع بثقافة كبيرة بالإضافة إلى امتلاكها روح مرحة.
ads

الكلمات المفتاحية

ads